بعد ايقافه رسميا.. حسم موقف تشافي من مباراة برشلونة وريال مدريد

تاريخ النشر: 21/03/2024
149
منذ 5 شهور
تشافي

أصدرت لجنة الانضباط في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عقوبة رسمية بإيقاف تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة لمدة مباراتين.

وجاءت هذه العقوبة بعدما تعرض تشافي للطرد خلال مواجهة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، والتي انتهت بفوز البارسا بثلاثة أهداف دون رد.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يمنح مبابي مكافأة توقيع خيالية.. وشرط وحيد يهدد الصفقة

برشلونة يراقب مدرب أرسنال لخلافة تشافي.. عرض رسمي ورد منتظر

وأكد حكم مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في تقريره، بأن تشافي قام بالاعتراض على قراراته بشكل غير منضبط، كما تحدث مدرب البارسا ببعض الكلمات غير اللائقة، الأمر الذي دفع الحكم لإخراج البطاقة الحمراء في وجه المدرب الإسباني.

وتأكد إيقاف تشافي لمدة مباراتين، ليغيب رسميا عن مباراتي لاس بالماس وقادش القادمتين لفريق برشلونة في الدوري الإسباني.

وسيتواجد تشافي هيرنانديز في قيادة برشلونة أمام ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو بصورة طبيعية، بعدما كان مهددًا بغيابه عن المباراة، في حال تمت معاقبته بالإيقاف لمدة ثلاث مباريات.

ومن المقرر أن يلعب برشلونة أمام لاس بالماس يوم 30 من شهر مارس الجاري في الإسبوع الثلاثون من الدوري الإسباني، بينما يخوض مواجهة الإسبوع الحادي والثلاثون أمام قادش، وذلك مساء يوم 13 من شهر إبريل المقبل.

كما تحدد موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في الجولة الثانية والثلاثون من الليجا الإسبانية، لتقام مساء يوم 21 من شهر إبريل القادم، والتي تجمع بين الفريقين على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو.

الجدير بالذكر أن برشلونة يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 64 نقطة، بينما يتصدر ريال مدريد قائمة الترتيب برصيد 72 نقطة.

حمل تطبيق كورابيا الآن