مران الأهلي.. تأهيل ديانج والشحات وتدريبات خاصة لـ وسام ابو علي

تاريخ النشر: 24/03/2024
26
منذ 5 شهور
الأهلي

استائف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، تدريباته الجماعية مساء اليوم السبت، في إطار استعدادات الفريق لمواجهة سبما التنزاني في الدور ربع النهائي من بطولة دوري ابطال إفريقيا.

وشارك لاعبو الأهلي في التدريبات الجماعية على أرضية ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبي التي حصل عليها اللاعبين خلال اليومين الماضيين.

اقرأ أيضا

متحدث نادي الأهلي الليبي: ستاد بنغازي سيكون بين الأفضل في إفريقيا

قالوا عن الأهلي| عطية يوجه رسالة للعميد وكهربا يتغزل في عاشور

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، جلسة خاصة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وذلك بحضور خالد بيبو مدير الكرة، من أجل الحديث عن بعض التعليمات الفنية ومطالبة اللاعبين بضرورة الحفاظ على تركيزهم خلال المرحلة المقبلة.

وأجرى لاعبو الأهلي تدريبات بدنية متنوعة تحت تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال، والتي استمرت لمدة 40 دقيقة.

وويواصل حسين الشحات تنفيذ برنامجه التأهيلي، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في التدريبات الجماعية لمنتخب مصر.

وقام  وسام ابو علي بتدريبات بدنية متنوعة في صالة الألعاب الرياضية، ضمن  البرنامج التأهيلي المحدد لمهاجم الأهلي، بعد تعرضه للإصابة بشد في العضلة الخلفية.

وفي السياق ذاته، بدأ أليو ديانج تدريبات الجري حول الملعب، في إطار البرنامج التدريبي المحدد له بعد جراحة الركبة التي خضع لها مؤخرًا. 

وسيلتقي الأهلي أمام سيمبا التنزاني في ذهاب مباريات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا مساء يوم لجمعة المقبلة، بينما تقام مباراة العودة مساء يوم الجمعة، الموافق 5 من شهر إبريل القادم.

حمل تطبيق كورابيا الآن