سعد سمير يكشف سرًا خطيرًا عن حسام غالي..وموقفه من رحيل رمضان صبحي

تاريخ النشر: 24/03/2024
83
منذ 5 شهور
سعد سمير

تحدث سعد سمير مدافع الأهلي السابق، وسيراميكا الحالي، عن ذكرياته في وقت استعدادات الفريق الأحمر لمباراة كأس السوبر المصري التي فاز خلالها الأهلي على الزمالك بنتيجة 3-2، والذي أقيم بالإمارات.

وقال سعد سمير في تصريحات لبرنامج"نجوم في عز الضهر" مع الإعلامي محمد الليثي عبر إذاعة أون سبورت: كنت محظوظاً باللعب مع الجيل الذهبي للأهلي، علمونا كل حاجة، ووائل جمعة أسطورة ومرجعية وأتواصل معه حتى الآن، وتعلمت منه الكثير، وهذا الجيل كان بيحب الأهلي بجد.

اقرأ أيضا

سعد سمير يُسكت جماهير الاتحاد.. الأهلي يتخاف منه ميتخافش عليه

سعد سمير لـ لاعبي المنتخب: كلنا وراكم وجمهور مصر كله في ضهركم

أضاف: حسام غالي قال لي في مرة "فلان اللي بتقولوا عليه نجم هيبطل كرة قبل ما انا ابطل" وبالفعل هذا حدث، هذا الجيل كان لديه رؤية في اللاعبين، حسام غالي من أرجل وأجدع الشخصيات اللي ممكن تقابلهم في حياتك.

وتابع: "في ماتش السوبر الذي أقيم بالإمارات وفزنا به 3-2، كنا خسرانين الدوري قبله، وعملنا اجتماع للاعبين الكبار، وغالي تحدث وقال مينفعش جمهور الأهلي يكون مش مبسوط ومش رافع رأسه دائماً وخلال حديثه بكى، ومن هذه اللحظة عرفنا أننا سنفوز باللقاء.

وأكمل: رمضان صبحي بالنسبة لي أخي الصغير وقريب مني جداً كنت أتمنى استمراره مع الأهلي وكان محبوباً بالنادي، ولكن قرار رحيله يخصه وعودته للنادي ترجع للمسؤولين بالأهلي، وحزنت على رحيل رمضان صبحي، وعبد الله السعيد كان لاعباً مهماً، وأحمد فتحي وشريف إكرامي وحسام عاشور.

وأضاف: محمد عبد المنعم أفضل مدافع في مصر، والجماهير قد تغضب من بعض المواقف أو تزعل في مباراة، ولكن جماهير الأهلي تقدر نجومها بشكل جيد، المدافع وظيفته الأساسية ألا يستقبل فريقه هدف وطالما تؤدي هذه الوظيفة فهذا أمر جيد، لكن أن تطور من نفسك مثل عبد المنعم وتساهم في بناء الهجمات هذا أمر مميز.

كما كشف مدافع سيراميكا: كهربا لاعب مهم وفي المنتخب وأرقامه تؤكد ذلك وإمام عاشور من أفضل اللاعبين في أفريقيا في مركزه والاثنين إضافة للنادي وأتمنى الشفاء لإمام والعودة بشكل جيد.

استطرد لاعب الأهلي السابق: تجربة فيوتشر لها ذكريات جميلة ومكانة خاصة عندي، في أول موسمين أنهينا الدوري في مركز رابع وحصدنا كأس الرابطة وشاركنا في الكونفدرالية، وكان معنا علي ماهر من أفضل المدربين في مصر.

واصل: أقنعت بعض اللاعبين بالتوقيع لفيوتشر كان أبرزهم محمد عبد المنعم، ورحلت عن فيوتشر بعد رحيل علي ماهر، وكانت هناك أزمة مادية ففضلت الرحيل، وأتمنى لعلي ماهر التوفيق، علي ماهر من أكثر الشخصيات المحترمة والمتواضعة ودائما نتائجه تتحدث عنه، وعلاقتي به أخوية ومازالت وأتشرف أنني عملت معه، وعلي ماهر أصبح براند لفكرة النجاح، مدرب يحب المواجهه وليس ملتويا ولديه شخصية مع اللاعبين.

أردف: لم أتدخل في عودة كريم نيدفيد للأهلي، النادي دائماً يتابع لاعبيه المعارين، وتحدثت مع الأهلي عن محمد رضا بوبو وكان قريباً من النادي لكن المقابل المادي كان عائقا في اتمام الصفقة.

واختتم: القندوسي من أهم اللاعبين في مركزه، عصبي في الملعب نوعاً ما لكنه هادئ خارجه، وصورتي مع كافاني انتشرت، كافاني كان بيطلب من محمد صلاح قميصه، واندهشت من الأمر لأن كافاني كان من أهم اللاعبين في العالم وهذت يبرز قيمة محمد صلاح.

حمل تطبيق كورابيا الآن