حسام حسن: نتيجة مباراة نيوزيلندا كانت جيدة وكرواتيا منتخب صعب

تاريخ النشر: 24/03/2024
5
منذ 5 شهور
حسام حسن

تحدث حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عن المباراة النهائية لبطولة كأس عاصمة مصر، والتي ستجمعه أمام نظيره منتخب كرواتيا.

وسيلتقي منتخب مصر أمام منتخب كرواتيا في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر مساء يوم الثلاثاء المقبل، في المباراة التي تقام على أرضية ملعب ستاد العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقت القاهرة.

اقرأ أيضا

رسميا.. استبعاد احمد حجازي من معسكر منتخب مصر لظروف عائلية

منتخب مصر الأوليمبي يسقط ضد استراليا بركلات الجزاء بكأس غرب آسيا

وأعرب حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، عن سعادته باداء لاعبي منتخب مصر خلال مواجهة نيوزيلندا، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف، مشيرًا إلى أن المنتخب نجح في فرض إسلوبه خلال المباراة.

وأكد حسام حسن أن مباراة كرواتيا ستكون صعبة للغاية، خاصة وأنه يمتلك لاعبين مميزين يتواجدون رفقة أكبر أندية العالم مثل ريال مدريد ومانشستر سيتي.

وتابع: مباراة كرواتيا لن تكون أصعب من مواجهة نيوزيلندا رغم فارق الإمكانيات بين المنتخبين، ولكن جميع المنتخبات لديها عدد من نقاط الضعف والقوة، ونحن نعمل على ذلك من أجل الخروج بأكبر استفادة ممكنة من بطولة كأس عاصمة مصر.

وأضاف: نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية خلال مواجهة كرواتيا، وسعيد بالروح الموجود لدى اللاعبين، ونتمنى أن يستمر الدعم الجماهيري لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

وأتم حسام حسن تصريحاته بأن منتخب مصر حقق أكبر استفادة كبيرة من بطولة كأس عاصمة مصر، ونسعى للحفاظ على الروح الموجودة لدى اللاعبين، من أجل تحقيق طموحات الشعب المصري.

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن