أول تعليق من حسام حسن على إصابة إمام عاشور.. "الأفضل في مصر"

تاريخ النشر: 24/03/2024
65
منذ 5 شهور
إمام عاشور

علق حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول، على الإصابة التي تعرض لها إمام عاشور خلال مباراة نيوزيلندا الماضية، وذلك خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة مصر وكرواتيا في كأس عاصمة مصر.

وسيلعب منتخب مصر أمام نظيره منتخب كرواتيا في المباراة النهائية لبطولة كأس عاصمة مصر مساء يوم الثلاثاء المقبل، والتي تقام على أرضية ملعب ستاد العاصمة الإدارية الجديدة، وتنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقت القاهرة.

اقرأ أيضا

حسام حسن يقود منتخب مصر للتقدم في تصنيف فيفا.. أول صعود في 2024

مباريات وأحداث مؤثرة يغيب عنها إمام عاشور| صدمة لكولر وحسام حسن

وأكد حسام حسن بانه مباراة كرواتيا ستكون صعبة،  خاصة وأنهم يمتلكون لاعبين مميزين في جميع الخطوط، ونجوم كبيرة يلعبون رفقة أكبر أندية العالم مثل ريال مدريد ومانشستر سيتي.

وأعرب حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، عن سعادته بأداء لاعبي منتخب مصر خلال مواجهة نيوزيلندا، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف، مشيرًا إلى أن المنتخب نجح في فرض إسلوبه خلال المباراة.

وتابع: مباراة كرواتيا لن تكون أصعب من مواجهة نيوزيلندا رغم فارق الإمكانيات بين المنتخبين، ولكن مجميع المنتخبات لديها  عدد من نقاط الضعف والقوة، ونحن نعمل على ذلك من أجل الخروج بأكبر استفادة من بطولة كأس عاصمة مصر.

وأضاف: نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية خلال مواجهة كرواتيا، وسعيد بالروح الموجود لدى اللاعبين، ونتمنى أن يستمر الدعم الجماهيري لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

وتحدث حسام حسن عن إصابة إمام عاشور، حيث أعرب عن حزنه الشديد بعد إصابة اللاعب، كما أكد أنه يتمنى عودته سريعًا إلى منتخب مصر وكذلك النادي الأهلي، خاصة وأنه أحد أفضل اللاعبين في الكرة المصرية بالوقت الحالي.

وقال حسام حسن إنه رغم افتقاد منتخب مصر لعدد كبير من اللاعبين المهمين، مثل إمام عاشور وأحمد سيد زيزو، لكن المنتخب قادر على النجاح وتحقيق نتائج إجابية تسعد الشعب المصري خلال الفترة القادمة.

وكشف حسام حسن في ختام تصريحاته عن أسباب خروج أحمد حجازي من معسكر منتخب مصر، حيث أكد بأن هناك ظروف أسرية صعبة أضطرت حجازي للسفر إلى السعودية، لكنه بنسبة كبيرة سيعود إلى معسكر المنتخب قبل مواجهة كرواتيا.

الجدير بالذكر أن إمام عاشور تعرض لإصابة قوية بعد سقوطه في أحد الكرات المشتركة مع مدافع منتخب نيوزيلندا، حيث أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب، إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة ولوح الكتف.

وأعلن النادي الأهلي مساء اليوم الأحد، إجراء إمام عاشور لجراحة ناجحة في الكتف، وذلك تحت إشراف أحد كبار الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف.

حمل تطبيق كورابيا الآن