تفاصيل جلسة محافظ بورسعيد وكامل أبو علي مع لاعبي المصري

تاريخ النشر: 25/03/2024
1140
منذ 5 شهور
المصري

عقد عادل الغضبان محافظ بورسعيد وكامل ابو علي رئيس النادي، جلسة مع الجهاز الفني ولاعبي الفريق، من أجل التأكيد على كافة الإمكانات التي يرغب فيها الفريق، من أجل مواصلة الازياء المميز في بطولة الدوري المصري، والاستمرار في الصدارة.

وطالب كامل أبو علي من لاعبي المصري، القتال في الملعب في المباريات المقبلة، من أجل الاحتفاظ بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري، والتواجد في المربع الذهبي والمشاركة في البطولات الأفريقية.

اقرأ أيضا

حلمي طولان: لا يوجد مدرب مصري يصلح للمنتخب.. ورمضان صبحي مهزوز

تحرك أخير من الأهلي لحل الأزمة مع المنتخب..خطة إنقاذ ثلاثي الفريق

وأكد رئيس المصري، أن الجماهير البورسعيدية ترغب في العودة للمشاركة في بطولة قاريه في الموسم المقبل.

وأكد علي ماهر المدير الفني للفريق البورسعيدي مع لاعبيه تطلعه هو الآخر مع لاعبيه لمواصلة العروض القوية والانتصارات في الجولات المقبلة له في سباق الدوري الممتاز لهذا الموسم.

ويواصل المصري البورسعيدي تحضيراته حاليا لعودة بطولة الدوري الممتاز وسط تركيز من جانب المدير الفني علي ماهر على تجهيز الدفاع لديه خاصة بعد استعادة خدمات باهر المحمدي فيما لايزال المساك الثاني حائرا بين أكثر من لاعب مثل عمرو موسى ومحمد طارق في ظل إصابة أحمد أيمن منصور وغيابه 6 أشهر.

ويترقب علي ماهر مدرب المصري اكتمال صفوفه في الأيام المقبلة وعودة لاعبيه المتواجدين في معسكرات منتخباتهم مثل معتز زدام ومحمد الشامي لحسم التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مبارياته.

حمل تطبيق كورابيا الآن