خاص| كيف ساعد الأهلي كهربا لدفع غرامة الزمالك.. عرض خارجي وتعويض

تاريخ النشر: 27/03/2024
451
منذ 5 شهور
الأهلي - كهربا

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن كيفية قيام مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب،  بمساعدة محمود عبدالمنعم كهربا من أجل دفع الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك.

وقام محمود كهربا بتسديد العقوبة المفروضة عليه من جانب محكمة التحكيم الرياضي الدولية "كاس"، والتي تنص على أحقية حصول نادي الزمالك على 2 مليون دولار، بعد رحيل اللاعب إلى أفيش البرتغالي بدون موافقة النادي.

اقرأ أيضا

مران الأهلي بتنزانيا.. محاضرة فنية لـ كولر وتدريبات بدنية متنوعة

حسام حسن يجبر كولر على اللجوء لنجم الأهلي المنبوذ .. أزمة سيمبا

وسدد كهربا خلال الفترة الماضية، مبلغ 2 مليون دولار إلى نادي الزمالك، بالإضافة إلى غرامات التأخير، ليتم إسدال الستار على أزمته مع القلعة البيضاء، والتي استمرت لمدة خمسة سنوات.

وعلم "كورابيا" أن النادي الأهلي قام بمساعدة محمود كهربا، من أجل الحصول على بعض المبالغ المالية، بعد الغرامة الكبيرة التي سددها اللاعب إلى نادي الزمالك.

وأكد مصدر في الأهلي، بأن إدارة النادي أعطت الإذن إلى محمود كهربا بالظهور في عدد كبير من البرامج التيلفزيونية خلال شهر رمضان، من أجل الحصول على بعض المبالغ المالية، تعويضًا له بعد الغرامة الكبيرة التي دفعها اللاعب، من أجل إنهاء قضيته مع الزمالك، خوفًا من تعرضه للإيقاف من جديد.

وحصل كهربا على استثناءات كبيرة من إدارة الأهلي، من أجل الظهور التليفزيوني المتكرر في الفترة الأخيرة، مقارنة بما يحدث مع باقي لاعبي الفريق الأحمر.

وذكر المصدر أن محمود كهربا يخطط للرحيل عن الأهلي بموافقة إدارة النادي، إلى أحد الأندية الخليجية على سبيل الإعارة في نهاية الموسم، من أجل تعويض مبلغ الغرامة المالية الكبيرة، على أن يعود اللاعب بعدها لاستكمال مسيرته مع القلعة الحمراء.

وأتم المصدر تصريحاته الخاصة إلى "كورابيا"، بأن  الأهلي أعطى موافقة مبدئية لـ كهربا، للبحث عن عرض خارجي بمقابل مالي يرضي اللاعب، حتى يتمكن من الحصول على أقصى استفادة مالية من خلال إعارته إلى أحد الأندية خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن