كيف حاول حسام حسن تجنب الصدام مع محمد صلاح ؟.. سر أزمة الرقم 10

تاريخ النشر: 28/03/2024
232
منذ 5 شهور
صلاح

تحدث الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، عن الانتقادات التي تعرض لها حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، بعد تجاهل محمد صلاح خلال حديثه عقب نهاية مباراة المنتخب أمام كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر.

وكان حسام حسن قد صرح بأن منتخب مصر يفتقد لعدد كبير من اللاعبين، وفي مقدمتهم إمام عاشور ومحمد الشناوي وأحمد سيد زيزو، ليتجاهل ذكر اسم محمد صلاح ضمن قائمة الغيابات.

اقرأ أيضا

وزير الرياضة يعلق على الأزمة بين حسام حسن ومحمد صلاح.. ماذا قال؟

مدرب كرواتيا: مواجهة تونس صعبة.. وكنا نتمنى تواجد محمد صلاح

وتعرض حسام حسن لهجوم كبير أيضًا، بعد ظهور مصطفى شلبي وهو يرتدي القميص رقم 10 مع منتخب مصر خلالم واجهة كرواتيا، وهو الرقم الذي يرتديه محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي مع المنتخب.

وأكد إبراهيم عبدالجواد أن حسام حسن طلب من اللاعبين عدم ارتداء القميص رقم 10، تكريمًا وتقديرًا لاسم محمد صلاح، لكنه فوجئ بقواعد البطولة التي وضعها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والتي أجبرته على منح الرقم 10 إلى مصطفى شلبي، لعدم توافر أرقام أخرى ضمن قائمة الـ25 لاعبًا.

وأتم إبراهيم عبدالجواد تصريحاته، بأن حسام حسن تجاهل ذكر اسم محمد صلاح عندما تحدث عن اللاعبين الغائبين عن منتخب مصر خلال معسكر شهر مارس، لأنه كان يتحدث عن اللاعبين المصابين، وليس عن قائمة الغيابات بالكامل، لذلك تطرق خلال تصريحاته للحديث عن إمام عاشور ومحمد الشناوي ثنائي الأهلي، وأحمد سيد زيزو لاعب الزمالك.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن