خاص|موقف وسام أبو علي من مباراة الأهلي وسيمبا.. شرط طبي يصدم كولر

تاريخ النشر: 01/04/2024
319
منذ 5 شهور
وسام ابو علي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن موقف المهاجم الفلسطيني وسام ابو علي من المشاركة في مباراة الفريق القادمة أمام سيمبا التنزاني في إطار مواجهات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني في إياب مواجهات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في المباراة المقرر لها أن تجمع بين الفريقين مساء يوم الجمعة القادمة، الموافق 5 من شهر إبريل الجاري.

اقرأ أيضا

قالوا عن الأهلي| تجديد عقد السولية والإشادة بـ شوبير

خاص| شروط علي معلول لتجديد عقده مع الأهلي

وكان الأهلي قد حقق الفوز خارج ميدانه على حساب سيمبا التنزاني في مباراة الذهاب بهدف نظيف، ليقترب من التأهل إلى نصف نهائي المسابقة الإفريقية.

وغاب وسام ابو علي عن مباراة الذهاب بين الأهلي وسيما، بسبب عدم تعافي اللاعب من الإصابة بشد في العضلة الخلفية، والتي تعرض لها قبل مباراة الفريق أمام الزمالك في نهائي كأس مصر.

وعلم "كورابيا" أن وسام ابو علي أصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات مع الأهلي بنسبة 90%، لكن الجهاز الطبي يخشى تكرار إصابة اللاعب من جديد خلال الفترة المقبلة.

وأكد مصدر في الأهلي أن هناك احتمالية كبيرة لمشاركة وسام ابو علي مباراة العودة أمام سيمبا التنزاني، لكنه قد يحصل على دقائق معدودة خلال اللقاء.

وقال المصدر إن أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي في الأهلي، أبلغ مارسيل كولر بأنه يجب عدم التسرع في قرار عودة وسام ابو علي للمشاركة في المباريات، مشيرًا إلى أنه قلق من تجدد إصابة اللاعب في العضلة الخلفية.

وطلب السويسري مارسيل كولر من طبيب الأهلي، حسم موقف وسام ابو علي من الانتظام بتدريبات الفريق الجماعية، وهو ما سيتم تحديده من خلال الفحوصات الطبية التي سيخضع لها اللاعب قبل انطلاق المران مساء اليوم الإثنين.

وأشار المصدر بأن هناك رغبة كبيرة لدى مارسيل كولر لديه في أن يستعيد وسام ابو علي جاهزيته البدنية والفنية في أقرب وقت، حتى يتمكن من المشاركة مع الفريق بالمباريات، خلال المواجهات القادمة والحاسمة في بطولة دوري أبطال إفريقيا،

وأتم المصدر تصريحاته بأن هناك شرط طبي سيتحدد من خلاله موقف وسام ابو علي من المشاركة في مباراة الأهلي وسيمبا، وهو عدم شعور اللاعب بأي آلام على مستوى العضلة الخلفية خلال الأيام المقبلة، خوفًا من تفاقم إصابته وتعرضه للإصابة من جديد.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن