المصري يغربل القائمة .. وثنائي محترف تحت التهديد | تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 22/11/2023
31
منذ 9 شهور
المصري

يدرس مسؤولو النادي المصري البورسعيدي إعادة تقييم عدد من محترفيه في الفترة المقبلة وافساح الطريق أمام رحيل لاعبين محترفين عن تشكيلة الفريق الأول لكرة القدم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

وعلم " كورابيا " وجود استقرارا في المصري على ضرورة إعادة تقييم الغيني أمادو جولدي لاعب الوسط المدافع الذي لم يظهر بالمستوى المطلوب في أول 6 جولات من الدوري الممتاز عند الدفع به في المباريات وظهور اتجاها يدعو لاعارته لنادي آخر لاكتساب الخبرة .

اقرأ أيضا

أحمد عبد الحليم: الزمالك سيتوج بلكونفدرالية.. وهذا طلبي من المجلس

أبرزهم ديبالا.. الهلال يستهدف 5 لاعبين لتعويض البرازيلي نيمار

كما يبرز اتجاه أخر في المصري لفتح باب بيع لاعب أخر هو النيجيري إيزي إيميكا محور الارتكاز ما لم يتم تجديده لعقده مع النادي في ظل ارتفاع مطالب إيميكا المالية التي تصل إلى 400 ألف دولار سنويا .

ويسعى المصري لتوفير مقعد في قائمته للجزائري عبدالرحيم دغموم الجناح الأيمن المصاب منذ عدة أشهر والمنتظر عودته إلى الملاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خلال يناير العام القادم بخلاف صفقة أخرى أجنبية محترفة لتعزيز الوسط الهجومي لديه في الميركاتو .

ويترقب مسئولو المصري البورسعيدي تقديم علي ماهر المدير الفني تقريره الفني وترشيحاته بالنسبة إلى الراحلين عن صفوفه في يناير المقبل خلال الميركاتو الشتوي ويتصدرها حسم مصير الثنائي المحترف أمادو جولدي وإيزي إيميكا من البقاء من عدمه في قائمة المصري .

حمل تطبيق كورابيا الآن