مؤتمر جوميز: جاهزون لمواجهة فيوتشر والزمالك سيقاتل على اللقب

تاريخ النشر: 06/04/2024
24
منذ 5 شهور
جوميز

تحدث المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك الأول لكرة القدم، عن مباراة فريقه أمام مودرن فيوتشر في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ويستضيف الزمالك فريق مودرن فيوتشر مساء غدًا الأحد، في إياب مباريات الدور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، والتي تجمع بين الفريقين على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا

مازيمبي يفوز على بترو أتلتيكو ويلاقي الأهلي بنصف نهائي الأبطال

بسبب ريال مدريد.. باريس سان جيرمان يتحدى مبابي بقرار جديد

وحرص جوزيه جوميز في بداية المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك ومودرن فيوتشر، على تقديم واجب العزاء لعائلة محمد مدحت، المعد البدني لفريق الزمالك الأول، الذي توفى منذ يومين نتيجة لأزمة قلبية مفاجئة.

وقال جوزيه جوميز إن محمد مدحت كان شخصًا رائعًا، وخبر وفاته كان صادمًا بالنسبة لنا، وسنحاول التتويج بلقب الكونفيدرالية من أجله.

وأكد المدرب البرتغالي أن الزمالك حقق الفوز في مباراة الذهاب لكن الفريق لم يتأهل إلى المقبل حتى الآن، لأن المباراة الماضية هى بمثابة الشوط الأول، ومباراة مودرن فيوتشر غدًا هى الشوط الثاني الذي سيحدد الفريق المتأهل إلى الدور المقبل.

وتابع: الزمالك جاهز لمواجهة الإياب أمام مودرن فيوتشر، وكذلك الفريق الخصم استعد بشكل جيد للمباراة، ولذلك علينا أن نقاتل حتى النهاية، لحجز بطاقة التأهل والحفاظ على حظوظنا في المنافسة على اللقب.

وأضاف: يتم توظيف حمزة المثلوثي في مركز اقلب الدفاع، لأنه يمتلك القوة والسرعة التي تؤهله للتواجد في هذا المركز، كما أن لديه الإمكانيات الفنية التي تساعده على تقديم مستويات جيدى في هذا المركز.

وأكمل: محمد صبحي تعرض للإصابة خلال التدريبات، وبالتأكيد حزين لغياب عن مواجهة فيوتشر، ولكن الزمالك يمتلك 3 حراس مرمى أخرين، 

وأتم: هناك عدد كبير من اللاعبين في الفريق يعانون من الإصابة، خاصة بعد إصابة يوسف أوباما بكسر في الفك، وعدم تحديد موعد عودته للتدريبات االجماعية حتى الآن

الجدير بالذكر أن الزمالك يحتاج للخروج بأي نتيجة إيجابية خلال مواجهة الإياب أمام مودرن فيوتشر، لحجز بطاقة التأهل إلى نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، بعدما حقق الفوز في مباراة مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف. 

حمل تطبيق كورابيا الآن