نجم الأهلي يصرح.. جوزيه يكره النجوم وهذه أسباب خلافي مع حسام غالي

تاريخ النشر: 07/04/2024
791
منذ 5 شهور
الأهلي

تحدث رضا شحاته نجم النادي الأهلي السابق، عن أسباب رحيله عن تدريب فريق الجونة، وكذلك أسباب صداماته المتكررة مع مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء.

وأكد رضا شحاته خلال تصريحاته الإذاعية مساء اليوم الأحد، أنه كان قريبًا من تولي منصب المدير الني لفريق الجونة، بعد رحيل المدرب البرتغالي بيدرو.

اقرأ أيضا

ليفربول يتقدم على مانشستر يونايتد بهدف نظيف في الشوط الاول

انتهت.. نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي

وقال شحاته إن حسام غالي مدير الكرة في نادي الجونة بذلك الوقت، رفض أن أكون مديرًا فنيًا للفريق، حيث أخبر مجلس إدارة الناي وقتها، بأنه لا يزال أمامي الكثير من الوقت قبل اتخاذ هذه الخطوة.

وتابع: كان هناك خلافات بيني وبين حسام غالي بسبب ما حدث، لأنها كانت فرصة جيدة بالنسبة لي، من أجل بداية مسيرتي التدريبية، وهو ما حدث بعد ذلك بعدما أصبحت المدير الفني للفريق.

وأضاف: كثرة الخلافات مع حسام غالي في ذلك الوقت، دفعتني لاتخاذ قرار الرحيل عن تدريب الجونة، لذلك اجتمعت مع رئيس النادي وطلبت منه قبول استقالتي وقررت الرحيل عن الفريق.

وتطرق رضا شحاته في ختام تصريحاته، للحديث عن فترته مع الأهلي، حينما كان مانويل جوزيه مدربًا للفريق، حيث صرح بأن المدرب البرتغالي كان لا يحب النجوم في الفريق، كما أنه دائمًا ما كان يدخل في صدامات مع اللاعبين الذين يتعاقد معهم النادي بمبالغ مالية كبيرة، وهو ما حدث معي خلال فترتى الأولى مع الفريق.

حمل تطبيق كورابيا الآن