الزمالك يتأهل لنصف نهائي الكونفيدرالية على حساب مودرن فيوتشر

تاريخ النشر: 08/04/2024
96
منذ 5 شهور
الزمالك وفيوتشر

حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر، عقب نهاية المواجهة المرتقبة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وانتهت مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر بنتجية التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في إياب مواجهات الدور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

اقرأ أيضا

الأهلي يعلن إجراء حسين الشحات لعملية جراحية ناجحة.. ومدة غيابه

9 لاعبين على مقاعد بدلاء الزمالك أمام مودرن فيوتشر.. اسماء مرعبة

وتمكن جوناثان نجويم من تسجيل هدف فيوتشر في مرمى الزمالك، بعدما أرسل عرضية من ضربة ركنية، لتمر من أمام لاعبي الفريقين، وتذهب إلى داخل الشباك عند الدقيقة 18 من عمر اللقاء، بعد خطأ فارح من محمد عواد حارس مرمى الزمالك.

ونجح أحمد حمدي في تسجيل هدف التعادل لفريق الزمالك، بعدما توغل بالكرة من منتصف الملعب، ليقوم بمراوغة مدافع مودرن فيوتشر ويمر إلى منطقة الجزاء، ليطلق بعدها تسديدة صاروخية سكنت شباك الحارس محمود حمدي عند الدقيقة 67 من عمر اللقاء.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بانتصار الزمالك على مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف، ليتأهل الزمالك إلى نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية بالفوز على فيوتشر بنتيجة 3/2، في مجموع نتائج مباراتي الذهاب والإياب.

وحجز الزمالك مقعده في الدور نصف النهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، ليضرب موعدًا ناريًا أمام فريق دريمز الغاني في نصف نهائي المسابقة الإفريقية.

حمل تطبيق كورابيا الآن