رئيس فيوتشر: لن يكون هناك صفقات مع الزمالك وهذا سبب استبعاد جنش

تاريخ النشر: 08/04/2024
162
منذ 5 شهور
الزمالك

علق وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر، على خسارة فريقه أمام الزمالك مساء أمس الأحد، ومغادرة بطولة الكونفيدرالية الإفريقية من الدور ربع النهائي.

وحسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة الإياب بين الزمالك وفيوتشر بهدف لكل فريق، ليتأهل الزمالك إلى نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية بفضل نتيجة مباراة الذهاب، والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف

اقرأ أيضا

مواعيد أهم مباريات اليوم الاثنين 8/ 4/ 2024 والقنوات الناقلة

الأهلي يسعى لمصالحة جماهيره في مواجهة إنبي بالدوري.. الليلة

وأكد وليس دعبس في تصريحاته عبر برنامج بوكس تو بوكس، أن مودرن فيوتشر فقد فرصة العبور إلى نصف نهائي الكونفيدرالية بعد خسارة مواجهة الذهاب أمام الزمالك، مشيرًا إلى أن فيوتشر واجه سوء حظ غريب في تلك المباراة.

وقال رئيس مودرن فيوتشر إن المشكلة الأكبر التي تواجه فرق الدوري المصري، هو عدم اعتيادهم على مواجهة الأندية الجماهيرية بحضور كبير يصل إلى 30 ألف مشجع.

وتابع: استبعاد محمود جنش من المباراة كان بقرار فني من تامر مصطفى، وهناك بعض اللاعبين يكون لديها حالة عدم توفيق.

وأضاف: لم أسمع أي أحاديث بشأن رغبة الزمالك بالتعاقد مع محمود جنش الموسم المقبل، كما أننا لن نقوم بالتعامل مع الزمالك في ملف الصفقات، بعد تصريحات ناصر ماهر، والتي اخطأ خلالها في حق النادي.

وأكمل: تصريحات ناصر ماهر قد تؤثر على تبادل الصفقات بين الناديين، وكان يجب اعتذار إدارة الزمالك بعد تصريحات اللاعب، وفي حال عدم تقديم اعتذار رسمي، لن يكون هناك صفقات جديدة بين الزمالك ومودرن فيوتشر في المستقبل.

حمل تطبيق كورابيا الآن