خاص.. كهربا يٌشعل صراع الغرامة مع الزمالك بخطوة المليون جنيه

تاريخ النشر: 22/11/2023
2196
منذ 9 شهور
كهربا

اتخذ محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي خطوة جديدة في صراعه ضد نادي الزمالك من أجل تأجيل دفع الغرامة الموقعة عليه وقيمتها مليوني و400 ألف دولار أي ما يقرب من 100 مليون جنيه مصري.

وقام كهربا خلال اليومين الماضيين بتقديم استئناف جديد لدى المحكمة الرياضية الدولية من أجل تعطيل حُكم تفعيل العقوبة المالية التي تُعد الأغلى في تاريخ الكرة المصرية .

اقرأ أيضا

صور| محمد صبحي يواصل تدريباته البدنية في الجيم

تطورات إصابة ثلاثي الزمالك

وسدد لاعب الأهلي رسوم الاستئناف البالغة 30 ألف جنيه أسترليني أي مليون و150 ألف جنيه مصري ، ويحاول اللاعب تأجيل قرار المحكمة الرياضية لأبعد وقت مُمكن واستمرار المشاركة مع الأهلي لأطول فترة مُمكنة.

كهربا يتشاور مع مسئولو الأهلي في جميع الخطوات التي يقوم بها في هذه القضية ورغم أن الأهلي ليس طرفاً اصيلاً في القضية إلا أنه لا يتأخر عن تقديم كل سُبل الدعم والمساندة القانونية للاعب من أجل الوقوف بجواره في هذه الأزمة حتى يواصل المشاركة مع الفريق لاسيما وأنه أحد أهم الأوراق الرابحة في الأهلي.

على صعيد متصل ، يعود كهربا للمشاركة في مباريات الأهلي بطولة الدوري بدءً من مباراته أمام زد في الدوري المصري ، بعد انقضاء العقوبة الموقعة عليه من قبل لجنة الانضباط بالإيقاف لمدة 6 مباريات فى مسابقة الدوري.

وغاب كهربا عن المشاركة فى المباريات الخمسة التي شارك فيها الأهلى بالدورى أمام المصرى والإسماعيلى والمقاولون وسيراميكا والجونة ويتبقى له مباراة واحدة أمام سموحة حتى يعود للمشاركة فى المباريات المحلية.

ويلعب الأهلى مباراتين في بطولة الدورى أمام سموحة وزد في الدوري ومباراتين في دوري أبطال إفريقيا قبل أن يسافر إلى السعودية لخوض منافسات كأس العالم للأندية بمواجهة الفائز من مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي النيوزيلندي يوم 15 ديسمبر المقبل.

حمل تطبيق كورابيا الآن