مران الزمالك| انتظام مصطفى شلبي وبرنامج تأهيلي لصبحي

تاريخ النشر: 12/04/2024
21
منذ 5 شهور
مصطفى شلبي

انتظم مصطفى شلبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الجمعة، التي أقيمت على ملعب النادي، استعداداً لمباراة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان مصطفى شلبي غاب عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام الاتحاد السكندري بسبب إصابته بكدمة في الضلوع، وخاض اللاعب برنامج تأهيلي في الفترة الماضية، قبل أن ينتظم في مران اليوم بصورة طبيعية.

اقرأ أيضا

جوميز يطالب بسرعة تجهيز مصطفى شلبي لمباراة الأهلي

مهيب عبد الهادي ينفرد بحكم قمة الأهلي والزمالك| اسم خارج التوقعات

بينما واصل محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي على هامش مران اليوم الجمعة.

ويعاني الحارس من إصابة بمزق في العضلة الضامة، وخاض محمد صبحي تدريبات الجري الخفيف حول الملعب في إطار البرنامج التأهيلي الذي يخضع له لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدين من مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة في الدوري، تدريبات فنية خلال مران اليوم .

وبعد ذلك خاضت هذه المجموعة تقسيمة فنية تحت إشراف البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لتنفيذ ما تم التدريب عليه في الفقرة الفنية، استعداداً لمباراة الأهلي المقبلة في الدوري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الأهلي يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان فريق الزمالك فاز على الاتحاد السكندري بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

حمل تطبيق كورابيا الآن