خاص| مفاجأة تسعد كولر قبل قمة الأهلي والزمالك..جاهزية ثنائي الوسط

تاريخ النشر: 13/04/2024
253
منذ 5 شهور
الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن موقف الثنائي أحمد نبيل كوكا ومروان عطية من المشاركة في مباراة الزمالك القادمة، والمؤجلة بين الفريقين من الإسبوع العاشر لبطولة الدوري المصري.

وتتجه أنظار جماهير الكرة المصرية نحو مباراة القمة بين الزمالك والأهلي، والتي تقرر إقامتها مساء يوم الإثنين المقبل.

اقرأ أيضا

تشكيل مانشستر يونايتد ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

مازيمبي يعلن وفاة مهاجمه السابق في حادث مروري

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي أحداث مباراة الأهلي والزمالك، والتي تنطلق مباشرة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وعلم "كوارابيا" أن أحمد نبيل كوكا ومروان عطية، سيشاركان في مباراة الفريق القادمة أمام الأهلي بنسبة كبيرة، بعد الإصابة التي تعرض لها الثنائي خلال مباراة زد في الدوري المصري.

وأكد مصدر في الأهلي أن إصابة أحمد نبيل كوكا غير مقلقة، واللاعب سيشارك في المران الجماعي للأهلي بشكل طبيعي، وسيتواجد أيضًا ضمن قائمة الفريق لمباراة القمة أمام الزمالك.

وتحدث المصدر أيضًا عن موقف مروان عطية من قيادة خط وسط الأهلي ضد الزمالك، حيث أكد بأن موقف اللاعب لا يزال غامضًا حتى الآن، بعد شكوى اللاعب من شعوره ببعض الآلام على مستوى العضلة الخلفية.

وأتم المصدر تصريحاته بأن موقف مروان عطية النهائي من المشاركة في مباراة الأهلي القادمة ضد الزمالك، سيتم تحديده عقب نهاية المران الرئيسي للفريق مساء غدًا الأحد، ولكن الأقرب هو جاهزية اللاعب لخوض مباراة القمة أمام الزمالك.

حمل تطبيق كورابيا الآن