خاص| خلاف فني بين كولر ومساعده قبل قمة الأهلي والزمالك..ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 13/04/2024
1067
منذ 5 شهور
الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، استعداداته لمباراة القمة أمام الزمالك في الدوري المصري، والمؤجلة بين الفريقين من عمر منافسات الجولة العاشرة.

ويلتقي الأهلي أمام الزمالك مساء يوم الإثنين المقبل، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة السابعة مساءًا، وتقام على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا

دخل في غيبوبة صناعية..مازيمبي يتراجع عن إعلان وفاة مهاجم الفريق

خاص| جوميز يستقر على مهاجم الزمالك أمام الأهلي.. ليس سيف الجزيري

وعلم "كورابيا" أن هناك خلاف فني بين مارسيل كولر مدرب الأهلي، مع مساعديه في الجهاز الفني، بسبب الجبهة اليمنى للفريق خلال مواجهة الزمالك القادمة في الدوري المصري.

وأكد مصدر في الأهلي أن مارسيل كولر يرغب بمشاركة محمد هاني في تشكيل الأهلي الأساسي أمام الزمالك، بعدما قام بإراحته خلال مواجهة الفريق الماضية أمام زد، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف.

وقال المصدر إن هارالد جامبيرلي وسامي قمصان مساعدي مارسيل كولر، لديهم رؤية فنية بضرورة استمرار مشاركة عمر كمال في مركز الظهير الأيمن خلال مواجهة الزمالك.

وجاءت رؤية مساعدي كولر بالاعتماد على عمر كمال في الجبهة اليمنى أمام الزمالك، بسبب المستوى الرائع الذي قدمه اللاعب خلال مباراة زد الماضية، بالإضافة إلى عدم قيده ضمن قائمة الأهلي الإفريقية.

ويرى مساعدي كولر بأن مشاركة عمر كمال في تشكيل الأهلي الأساسي أمام الزمالك، سيعطي اللاعب دفعة معنوية قوية للظهور بشكل جيد بعد مستواه المميز في المباراة الماضية، كما سيعطي محمد هاني مزيدًا من الراحة الكافية، قبل مواجهة مازيمبي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

حمل تطبيق كورابيا الآن