خاص| سر غياب مروان عطية عن قمة الأهلي والزمالك.. كولر يحسم الجدل

تاريخ النشر: 15/04/2024
1104
منذ 5 شهور
مروان عطية

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن الأسباب الرئيسية وراء استبعاد مروان عطية من قائمة الفريق الرسمية التي ستخوض مواجهة الزمالك القادمة في الدوري المصري.

وينتظر الأهلي مباراة صعبة أمام الزمالك والمؤجلة بين الفريقين من الإسبوع العاشر لبطولة الدوري المصري، والتي ستجمع بين قطبي الكرة المصرية مساء غدًا الإثنين على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا

عاجل| قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك..عودة نيدفيد وغياب مروان وتاو

غيابات الأهلي أمام الزمالك.. بيرسي تاو بمقدمة المستبعدين من القمة

وأعلن مارسيل كولر منذ قليل، عن قائمة الأهلي الرسمية لمباراة الزمالك، والتي شهدت استبعاد مروان عطية، بالإضافة إلى خروج 10 لاعبين أخرين من القائمة.

وعلم "كورابيا" أن مارسيل كولر هو صاحب قرار استبعاد مروان عطية من مباراة الأهلي والزمالك، وليس لأسباب طبية بداعي الإصابة.

وأكد مصدر في الأهلي أن مروان عطية خضع لفحوصات طبية بعد شكوى اللاعب من بعض الآلام على مستوى العضلة الخلفية خلال مباراة الفريق الماضية ضد زد، والتي أثبتت عدم تعرضه للإصابة بشد في العضلة الخلفية.

وقال المصدر إن هناك جلسة جمعت بين مارسيل كولر مدرب الأهلي، مع مروان عطية، والتي تحدث خلالها المدرب السويسري عن أسباب خروج اللاعب من حساباته الفنية في مباراة القمة.

وحرص مارسيل كولر على الحديث مع مروان عطية بأنه قرر استبعاده من مباراة الأهلي ضد الزمالك، خوفًا من تفاقم إصابته والتي قد تؤدي إلى غيابه عن الفريق لفترات طويلة، وفقدان الفريق لخدمات اللاعب خلاص المواجهات الحاسمة من الموسم في بطولتي الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا. 

وبعث كولر رسالة قوية إلى مروان عطية، حيث أكد له بأنه يحتاج إلى جهود اللاعب خلالم واجهة مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر من مباراة الزمالك في بطولة الدوري، لذلك قرر خروجه من قائمة مباراة القمة، من أجل تجهيزه بالشكل المثالي لمباراة مازيمبي.

حمل تطبيق كورابيا الآن