موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على الأهلي بثنائية الجزيري

تاريخ النشر: 15/04/2024
46
منذ 5 شهور
الزمالك

حقق الزمالك فوز صعب ومستحق على حساب الأهلي، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الإسبوع العاشر لبطولة الدوري المصري موسم 2024/2023.

وحسم الزمالك مباراة القمة لصالحه، بعدما تمكن من تحقيق الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الإثنين على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا

صور| حسين الشحات يدعم لاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك

الأهلي والزمالك| الجزيري يمنح المارد الأبيض التقدم في الشوط الأول

وتمكن سيف الدين الجزيري من تسجيل الهدف الأول للزمالك عند الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول، بعدما تلقى تمريرة سحرية من ناصر ماهر، ليسددها في المرمى ويتصدى لها مصطفى شوبير، قبل أن ترتد له مرة ثانية ويضعها في الشباك.

وأرسل رضا سليم عرضية أرضية من الجبهة اليمنى، لتصل إلى أحمد عبدالقادر داخل منطقة الجزاء، الذي سددها أرضية لتسكن شباك الحارس محمد عواد عند الدقيقة 73 من عمر اللقاء.

وعاد سيف الدين الجزيري ليضيف الهدف الثاني لفريق الزمالك، بعدما ارتدت له الكرة داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 84، ليسددها في المرمى بقوة، وتسكن شباك الحارس مصطفى شوبير.

وبهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 21 نقطة، ليحتل المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري، بفارق الأهداف فقط عن الأهلي صاحب المركز التاسع، والذي يمتلك نفس عدد الرصيد من النقاط. 

موعد مباراة الزمالك القادمة

وتحدد موعد مباراة الزمالك القادمة، والتي ستجمعه أمام نظيره دريمز الغاني، في إطار مباريات الدور نصف النهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ويستضيف الزمالك فريق دريمز الغاني في ذهاب مباريات نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية، والتي تقرر إقامتها مساء يوم الأحد، الموافق 21 من شهر أبريل الجاري.

وتنطلق صافرة مباراة الزمالك ضد دريمز الغاني، مباشرة في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

حمل تطبيق كورابيا الآن