جوميز: الأهلي منافس قوي والزمالك كان بإمكانه الفوز برباعية

تاريخ النشر: 15/04/2024
33
منذ 5 شهور
جوميز

أعرب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على الأهلي، وتحقيق ثلاث نقاط ثمينة في بطولة الدوري المصري.

وحقق الزمالك الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الإسبوع العاشر لبطولة الدوري المصري، والتي جمع تبين الفريقين مساء اليوم الإثنين على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا

حسين لبيب: الزمالك سيعود لمكانته الطبيعية وهذه رسالتي إلى جوميز

الأهلي والزمالك| سيف الدين الجزيري يفوز بجائزة رجل مباراة القمة

وأكد جوزيه جوميز أن مباريات الزمالك والأهلي لها حسابات خاصة، والمارد الأبيض حاول فرض طريقته في الشوط الأول، وهذا لم يكن سهلاً، وذلك بسبب عقلية اللاعبين وووجود منافس قوي مثل الأهلي.

وقال جوميز إن المباراة منحت الزمالك الفرصة لفرض طريقته، ولكن الأمر كان صعبًا في بعض الأوقات بسبب قوة الأهلي، لكننا نجحنا في تشكيل خطورة على مرمى المنافس.

وأضاف: الزمالك استحق الفوز على الأهلي، وكان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف وأن تنتهي المباراة بفوزنا بنتيجة 4/1 على الأقل.

وتابع: اتخذت قرار خروج أحمد حمدي وعبدالل السعيد لأني شعرت بأنه بعد أول 15 دقيقة من الشوط الثاني، بوجود اختراق من جبهة عمر جابر، لذلك دفعنا باللاعب سيد عبد الله نيمار، من أجل مساندة عمر جابر في الجبهى اليمنى.

وأتم: أعمل بشكل يومي مع اللاعبين، ولا يوجد أي شخص يحتاج لفوز الزمالك مثلي، والأهم أننا نجحنا في الفوز على الأهلي وحصد نقاط المباراة الثلاث.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن