خاص| أول تحرك من إدارة الزمالك بعد الفوز على الأهلي.. قرار حاسم

تاريخ النشر: 16/04/2024
146
منذ 5 شهور
الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أول تحرك من مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب تجاه لاعبي الفريق، بعد الفوز على الأهلي في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري.

وتمكن الزمالك من تحقيق الفوز على حساب الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الإثنين على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا

ممدوح عباس يعلق على نتيجة القمة بتصريح مثير..الزمالك كان الضحية

كان هيقعد في بيته|ميدو يهاجم حكم القمة بسبب عدم طرد كريم نيدفيد

ورفع الزمالك رصيده إلى 21 نقطة بعد الفوز على الأهلي، والتي وضعته في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري.

وعلم "كورابيا" أن مجلس إدارة نادي الزمالك تدخل لإنهاء احتفالات لاعبي الفريق بعد الفوز بالقمة أمام الغريم التقليدي الأهلي.

وصرح مصدر في الزمالك، أن مجلس إدارة النادي طالب الجهاز الفني واللاعبين بضرورة إغلاق صفحة مباراة الأهلي، والتركيز على مواجهة الفريق القادمة أمام دريمز الغاني في الكونفيدرالية الإفريقية.

وقال المصدر إن حسين لبيب تحدث مع لاعبي الزمالك عقب نهاية مباراة الأهلي، عن أهمية الابتعاد عن التصريحات الإعلامية خلال الفترة المقبلة، من أجل عدم فقدان تركيزهم قبل مواجهة دريمز الغاني.

وطلب رئيس الزمالك من اللاعبين إنهاء احتفالاتهم بالفوز على الأهلي، واستعادة تركيزهم من جديد قبل مباراتي الفريق أمام دريمز الغاني في نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية.

وأشار المصدر إلى أن حسين لبيب حرص على التأكيد على ضرورة فوز الزمالك بلقب الكونفيدرالية هذا الموسم، وهذا يتطلب جهدًا كبيرًا من اللاعبين والجهاز الفني، لذلك يجب التركيز على تخطي عقبة دريمز الغاني، وتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، قبل السفر إلى غانا لخوض مباراة العودة.

الجدير بالذكر أن الزمالك سوف يلتقي أمام دريمز الغاني في ذهاب مباريات نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، والمقرر لها أن تجمع بين الفريقين مساء يوم الأحد المقبل على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

حمل تطبيق كورابيا الآن