خاص| خطاب رسمي من الأهلي بشأن مباراة مازيمبي .. توابع خسارة القمة

تاريخ النشر: 16/04/2024
1018
منذ 5 شهور
الأهلي

بدأ مسئولو النادي الأهلي العمل مبكرًا على مباراة الفريق المرتقبة أمام مازيمبي الكونغولي، في الدور نصف النهائى من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي للسفر إلى الكونغو، من أجل خوض مباراة الذهاب أمام مازيمبي، والمقرر لها أن تجمع بين الفريقين مساء يوم السبت المقبل، الموافق 20 من شهر أبريل الجاري.

اقرأ أيضا

خاص| أول تحرك من إدارة الزمالك بعد الفوز على الأهلي.. قرار حاسم

خاص| كولر يفاجئ لاعبي الأهلي بقرار حاسم قبل مواجهة مازيمبي

وتعرض الأهلي للخسارة مساء أمس الإثنين في مباراة الديربي أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف، والمؤجلة بين الفريقين من الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري.

وعلم "كورابيا" أن خسارة الأهلي أمام الزمالك، دفعت مسئولي القلعة الحمراء للتقدم بطلب رسمي إلى الجهات الأمنية، من أجل الحصول على السعة الجماهيرية الكاملة خلال مباراة العودة أمام مازيمبي الكونغولي، من أجل تحفيز اللاعبين، وتفادي استمرار النتائج المخيبة للآمال.

وأكد مصدر في الأهلي، بأن إدارة النادي قدمت طلب رسمي إلى الجهات الأمنية، من أجل الموافقة على حضور الجماهير بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة، خلال مباراة الفريق أمام مازيمبي الكونغولي، في إياب مباريات نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الجدير بالذكر أن الأهلي سوف يلتقي أمام مازيمبي في مباراة العودة على أرضية ستاد القاهرة الدولي، وذلك مساء يوم الجمعة، الموافق 26 من شهر أبريل الجاري.

حمل تطبيق كورابيا الآن