كواليس جلسة حسين لبيب مع لاعبي الزمالك.. ثلاث رسائل وطلب

تاريخ النشر: 17/04/2024
42
منذ 5 شهور
الزمالك

حرص حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء مساء اليوم الأربعاء، من أجل تحفيز اللاعبين قبل مواجهة دريمز الغاني في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وعقد حسين لبيب جلسة مع لاعبي الزمالك على هامش مران الفريق اليوم، والذي أقيم على أرضية ملعب النادي، في ظل استعدادات المارد الأبيض لمواجهة دريمز الغاني في بطولة الكونفيدرالية.

اقرأ أيضا

طبيب الزمالك يعلن حجم إصابة فتوح وزيزو وموقفهم من مباراة دريمز

دوري أبطال أوروبا..ريال مدريد يتقدم على مانشستر سيتي بالشوط الأول

وقام رئيس الزمالك بتوجيه الشكر إلى اللاعبين بعد نجاحهم في تحقيق الفوز على حساب الأهلي في مباراة القمة، وإسعاد جماهير النادي بحصد 3 نقاط ثمينة في بطولة الدوري المصري.

وأشاد حسين لبيب بالروح القتالية لدى لاعبي الزمالك، كما أكد لهم بأنهم قادرين على صناعة تاريخ جديد لهذا النادي العريق.

وطلب حسين لبيب من لاعبي الزمالك ضرورة غلق ملف مباراة الأهلي، والتركيز على مباراتي نصف نهائي الكونفيدرالية أمام دريمز الغاني، من أجل التتويج باللقب، وهو الهدف الرئيسي الذي ينتظر جماهير النادي ومجلس إدارته تحقيقه من اللاعبين.

وتوجه رئيس الزمالك بالشكر إلى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، وكذلك عبدالواحد السيد مدير الكرة، بعد النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق في الدقائق الأخيرة.

وشهدت مران الزمالك اليوم حضور كل من حسام المندوه أمين الصندوق، وأحمد سليمان المشرف العام على فريق الكرة بالنادي، وكذلك حضور أحمد خالد حسانين ورامي نصوحي أعضاء مجلس الإدارة.

الجدير بالذكر أن الزمالك يستعد لخوض مباراة ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية أمام دريمز الغاني، والتي ستجمع بين الفريقين مساء يوم الأحد المقبل على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي. 

حمل تطبيق كورابيا الآن