دريمز الغاني: سنتأهل إلى النهائي وأنطوي سيمنحنا الأفضلية بالقاهرة

تاريخ النشر: 18/04/2024
34
منذ 5 شهور
دريمز الغاني

تحدث أمينو شاردو المدير التنفيذي لنادي دريمز الغاني، عن مباراة فريقه أمام الزمالك في نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ويستعد الزمالك لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب مباريات الدور نصف النهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، والتي تجمع بين الفريقين مساء يوم الأحد المقبل على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا

قالوا عن الأهلي| تحذير عبدالمنعم وانتقاد ربيعة وفضائح مازيمبي

بسبب الصفقة الفاسدة.. إيقاف قيد جديد ينتظر الزمالك خلال أيام

وأكد أمينو شاردو أن فريق دريمز الغاني ينتظره مباراة صعبة ومرتقبة أمام الزمالك، وذلك خلال تصريحاته عبر القناة الأولى المصرية الفضائية.

وقال أمينو شاردو إن الزمالك أحد أكبر الأندية الإفريقية، ولديهم لاعبين يتمتعون بإمكانيات كبيرة جدًا، ولكن رغم ذلك لدينا ثقة كبيرة في قدرتنا على تحقيق الفوز والتأهل إلى نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وتابع: جميع الفرق لديها طموحات كبيرة في الوصول إلى نهائي الكونفيدرالية، ولكن هدفنا هو تأهل دريمز إلى النهائي والتتويج بلقب البطولة الإفريقية.

وأضاف: دريمز سيخوض مباراة الذهاب أمام الزمالك دون أن يعاني الفريق من أي إصابات، ولكن لا أحد يعلم ماذا سيحدث اليوم حتى موعد المباراة.

وتحدث أمينو شاردو عن المهاجم الغاني جون أنطوي، حيث أكد أنه سيلعب دور رئيسي في نجاح دريمز الغاني بتحقيق الفوز على الزمالك خاصة في مباراة الذهاب، مشيرًا إلى أنه سيمنح فريقه الأفضلية في هذا اللقاء، وسيجعل الكافة متوازنة بين الفريقين على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وأتم أمينو شاردو تصريحاته بأن الفريق الذي يسعى للتتويج ببطولة الكونفيدرالية، يجب عليه تحقيق الفوز على جميع الخصوم، ولذلك نحن مستعدون لمواجهة الزمالك وجاهزون لهذه المباراة الصعبة.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن