خاص| الأهلي يفاجئ ديانج بقرار مثير حول مستقبله.. وشرط واحد للرحيل

تاريخ النشر: 18/04/2024
518
منذ 5 شهور
ديانج

يقترب لاعب الوسط المالي أليو ديانج من العودة إلى تدريبات الأهلي الجماعية، والتي يغيب عنها منذ نهاية مشاركته مع منتخب مالي في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وأجرى أليو ديانج جراحة ناجحة في غضروف الركبة، ليبدأ بعدها تنفيذ برنامجه التأهيلي والعلاجي للتعافي من الإصابة، والتي أبعدته عن المشاركة في المباريات مع الأهلي خلال الثلاثة أشهر الأخيرة.

اقرأ أيضا

قالوا عن الأهلي| تحذير عبدالمنعم وانتقاد ربيعة وفضائح مازيمبي

حسام عاشور يعتذر لجماهير الأهلي.. و3 رسائل مؤثرة إلى الخطيب

وعلم "كورابيا" أن النادي الأهلي حسم موقف أليو ديانج من الإستمرار أو الرحيل عن القلعة الحمراء عقب نهاية منافسات هذا الموسم، بعد تراجع مستواه بشكل كبير منذ انطلاقة الموسم قبل تعرضه للإصابة.

وأكد مصدر في الأهلي أن النادي يتمسك باستمرار أليو ديانج مع الفريق في الموسم المقبل، خاصة وأن السنوات الماضية شهدت تقديم اللاعب لمستويات رائعة مع الفريق، وكذلك التتويج بعدد كبير من البطولات.

وقال المصدر إن مسئولي الأهلي ولجنة التخطيط في النادي، لديقهم ثقة كبيرة بأن ديانج سيتمكن من استعادة مستواه خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد تأكدهم من أن تراجع مستوى اللاعب هذا الموسم، كان بسبب مشاركته في المباريات رغم الإصابة وشكوى اللاعب المتكررة من شعوره بآلام شديدة على مستوى الركبة.

واستقرت إدارة الأهلي على استمرار أليو ديانج مع الفريق خلال منافسات الموسم القادم، وهو ما رحب به مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وكشف المصدر في ختام تصريحاته، عن شرط الأهلي الوحيد للموافقة على رحيل ديانج في الميركاتو الصيفي، وهو الحصول على عرض مالي كبير لا يقل عن 5 مليون دولار.

حمل تطبيق كورابيا الآن