خاص| "الحاوي" يفسد مخطط الزمالك لسرقة موهبة الأهلي التهديفية

تاريخ النشر: 18/04/2024
733
منذ 5 شهور
الأهلي

تدخل وليد سليمان نجم الأهلي السابق ورئيس قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء الحالي، لإفساد مخطط الزمالك للتعاقد مع أحد مواهب قطاع الناشئين بالنادي خلال المرحلة القادمة.

وعلم "كورابيا" أن وليد سليمان لتدخل لمنع محاولات ناديي الزمالك وبيراميدز، من أجل التعاقد مع سمير محمد لاعب فريق 2003 في الأهلي، وذلك بالتخطيط مع مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب.

اقرأ أيضا

نجم الأهلي يكشف نصيحته إلى إمام عاشور لتجنب الإصابات.. تحذير صريح

دريمز الغاني: سنتأهل إلى النهائي وأنطوي سيمنحنا الأفضلية بالقاهرة

وأكد مصدر في الأهلي أن إدارة النادي علمت بوجود محاولات من جانب عدد من أندية الدوري المصري، وفي مقدمتهم الزمالك وبيراميدز، لخطف سمير محمد موهبة قطاع الناشئين بفريق 2003.

وقال المصدر إن وليد سليمان تدخل بشكل فوري لمنع رحيل سمير محمد عن الأهلي خلال الانتقالات الصيفية، بعدما استقرت إدارة النادي على تجديد عقد اللاعب وتعديل راتبه، من أجل إقناعه بالإستمرار داخل القلعة الحمراء خلال السنوات المقبلة.

وينتهي عقد سمير محمد مع الزأهلي عقب نهاية الموسم المقبل، لكن إدارة النادي الأهلي استقرت على تجديد عقد المهاجم الشاب في الوقت الحالي، خاصة وأن النادي يعقد آمالاً كبيرة على اللاعب من أجل الانضمام إلى الفريق الأول، في ظل إشادة مارسيل كولر بمستوى اللاعب خللال معسكر الفريق الماضي في الإمارات.

الجدير بالذكر أن سمير محمد يقدم مستويا رائعة مع فريق شباب الأهلي 2003 هذا الموسم، حيث تمكن من تسجيل 17 هدفًا، كما ساهم في صناعة 7 أهداف لزملائه بالفريق.

حمل تطبيق كورابيا الآن