مدرب حراس الأهلي: الشناوي رقم 1 ولكن من الصعب انضمامه للمنتخب

تاريخ النشر: 21/04/2024
275
منذ 5 شهور
محمد الشناوي

كشف طارق سليمان مدرب حراس مرمي الأهلي السابق، عن حارس الأهلي الأول بعد تألق مصطفى شوبير في الفترة الأخيرة واقتراب عودة محمد الشناوي من الإصابة.

وقال سليمان في تصريحات تلفزيونية، إن في حال عودة محمد الشناوي بشكل بدني وفين جيد، سبكون حارس الأهلي الأول، مركدًا أن الشناوي الحارس الأساسي للأهلي ومنتخب مصر ومن الطبيعي أن يعود رقم وأحد بعد عودته من الإصابة.

اقرأ أيضا

لبيب يكشف أسباب التعاقد مع 10 صفقات|الزمالك معرض لإيقاف القيد

مواعيد مباريات اليوم الأحد 21-4-2024 والقنوات الناقلة

وأضاف مدرب حراس الأهلي السابث، أن مصطفى شوبير حارس رقم 2 وظهر بشكل مميز في المباريات، ولكن يبقي أن محمد الشناوي الحارس الأساسي.

وأوضح، أن حارس الأهلي الأساسي هو من سيتواجد في المنتخب بدون أي تردد، موضحًأ أن من الصعب أن يضم حسام حسن محمد الشناوي من غير المشاركة في أي مباراة مع الأهلي.

وتابع، لا يمكن أن يتواجد محمد الشناوي في المنتخب بعد إصابة كبيرة، بدون خوض أي مباراة مع الأهلي، مشيرًا إلى أن الشناوي يحتاج 4 او 5 مباريات من أجل أن يكون جاهز للانضمام للمنتخب.

واقترب محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي، العودة من جديد للمشاركة في المباريات، بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في الفترة الأخيرة، والتي تعرض لها أثناء وجوده مع منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا 2023.

حمل تطبيق كورابيا الآن