خاص| موقف زيزو من إياب نصف نهائي الكونفيدرالية بين الزمالك ودريمز

تاريخ النشر: 22/04/2024
679
منذ 4 شهور
زيزو

اقترب أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك من العودة للتدريبات الجماعية بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، وكانت سببا في غيابه عن مباراة الفريق الأبيض أمام دريمز الغاني والتي انتهت على وقع التعادل السلبي في نصف نهائي الكونفدرالية.

وقال مصدر في الزمالك لكورابيا أن زيزو بات قريبا من التعافي بشكل كامل وسينتظر المشاركة في التدريبات الجماعية خلال يومين بحد أقصى، ما يعني اقترابه من المشاركة مع فريقه في إياب نصف النهائي الأحد المقبل.

اقرأ أيضا

ضم زيزو واستبعاد عمر جابر| قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغاني

عاجل| زيزو خارج مباراة الزمالك ودريمز في الكونفيدرالية الإفريقية

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استبعاد أحمد مصطفى"زيزو" لاعب وسط الأبيض من القائمة التي خاضت مباراة دريمز الغاني في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية.

من جانبه قال الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق إن اللاعب خضع لاختبار طبي خلال، وتم الاتفاق على استبعاد "زيزو" من القائمة التي خاضت اللقاء وعدم المجازفة به في ظل إصابته في كاحل القدم من أجل سرعة الاستشفاء وتجهيزه للقاء العودة، بالرغم من رغبة اللاعب في التواجد والمشاركة في اللقاء.

وقرر الجهاز الفني للزمالك استدعاء محمد صلاح زكي لقائمة الأبيض لخوض اللقاء بعد قرار استبعاد"زيزو" من القائمة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، الأحد المقبل، ويحتاج للتعادل الإيجابي أو الفوز للتأهل، بينما سيكون التعادل السلبي بوابة الفريقين لضربات الترجيح.

حمل تطبيق كورابيا الآن