بشروط إجبارية للإستمرار.. تشافي يتراجع عن قرار مغادرة برشلونة

تاريخ النشر: 25/04/2024
310
منذ 4 شهور
تشافي

شهد اليوم الأربعاء اجتماع عاصف بين خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، مع تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتلوني، من أجل حسم موقف الأخير من الرحيل عن النادي الإسباني عقب نهاية هذا الموسم.

وكان تشافي قد أعلن رحيله عن تدريب برشلونة عقب نهاية هذا الموسم، بعد الإنتقادات التي تعرض لها في بداية الموسم، خاصة عقب خسارة لقب كأس السوبر الإسباني، عقب الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها البارسا أمام ريال مدريد.

اقرأ أيضا

عاجل| قائمة الزمالك لمباراة دريمز الغاني.. عودة أحمد فتوح وزيزو

محمد صبحي في مقدمة غيابات الزمالك أمام دريمز الغاني.. أسماء مرعبة

وحاول خوان لابورتا إقناع تشافي بالتراجع عن قرار مغادرة برشلونة خلال الفترة الماضية، لكن المدرب الإسباني تمسك بقرار رحيله عن البارسا، وهو ما صرح به عدت مرات خلال تصريحاته الصحفية.

واجتمع خوان لابورتا في منزله مع تشافي مساء اليوم الأربعاء، من أجل حسم موقفه النهائي من الرحيل عن منصب المدير الفني للفريق الكتلوني، خاصة مع رغبة إدارة نادي برشلونة في استمراره مع الفريق بالموسم المقبل.

وكشفت صحيفة "موندو ديبوتيفو" الإسبانية. عن كواليس الإجتماع الذي جمع بين خوان لابورتا وتشافي، والذي امتد لأكثر من 3 ساعات، والذي شهد أيضًا حضور البرتغالي ديكو، المدير التنفيذي لنادي برشلونة.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن تشافي وافق أخيرًا على الإستمرار مع برشلونة في الموسم الجديد، ولكن بشروط محددة.

وتأكد بنسبة كبيرة استمرار تشافي مع برشلونة في الموسم الجديد، بعدما تم الإتفاق على عدم رحيله عن منصبة حتى نهاية عقده في بنهاية موسم 2025

وأشارت الصحيفة إلى أن تشافي وافق على شروط إدارة نادي برشلونة من أجل إستمراره في منصبه، وهى رحيل شقيقه ومساعده أوسكار هيرنانديز، وكذلك رحيل المعد البدني للفريق، واستبدالهما بعناصر جديدة سوف تنضم إلى الجهاز الفني في الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "موندو ديبوتيفو" في تقريرها، أن تشافي لن يقوم بتجديد تعاقده مع برشلونة، حيث سيستمر مع النادي الإسباني حتى نهاية عقده الحالي، ومن الوارد رحيله عن البارسا عقب نهاية الموسم القادم.

حمل تطبيق كورابيا الآن