جوميز: مباراة دريمز صعبة وسنقاتل للتأهل إلى نهائي الكونفيدرالية

تاريخ النشر: 27/04/2024
9
منذ 4 شهور
جوميز

تحدث المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك الأول لكرة القدم، عن مباراة فريقه أمام دريمز الغاني، في إياب مواجهات الدور نصف النهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ويستعد الزمالك لمواجهة دريمز الغاني مساء غدًا الأحد، في إياب مباريات نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية، حيث تنطلق المباراة مباشرة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا

لا جديد.. مانشستر يونايتد يتعثر أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي

زد يفوز على بلدية المحلة بثلاثية في الدوري المصري

وصرح جوزيه جوميز خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أن مواجهة دريمز الغاني ستكون صعبة على الفريقين، خاصة بعد نهاية مباراة الذهاب بنتيجة التعادل السلبي.

وأكد جوميز أن الزمالك سيخوض مباراة العودة أمام دريمز الغاني بكل قوته الهجومية، من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى نهائي بطولة الكونفيدرالية.

وقال مدرب الزمالك إن هدف فريقه الأول هو تحقيق الفوز وحصد بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية، من أجل إسعاد جماهير القلعة البيضاء في كل مكان.

وأضاف: أثق في قدرة لاعبي الزمالك على تحقيق الفوز في مباراة الغد أمام دريمز الغاني، وليدنا دوافع كبيرة من أجل التأهل إلى النهائي والتتويج باللقب.

وتابع: الجهاز الفني عمل على تجهيز اللاعبين لهذه المباراة بطريقة جيدة، وسنقاتل بكل قوتنا في هذا اللقاء، من أجل العودة إلى القاهرة ببطاقة العبور إلى المباراة النهائية.

وأشار جوزيه جوميز في ختام تصريحاته، إلى أن محمود عبدالرازق شيكابالا سوف يغيب عن مباراة العودة أمام دريمز الغاني بسبب الإصابة، مشيرًا إلى أن غياب شيكابالا سيؤثر على الزمالك بشكل كبير، باعتباره قائد الفريق وأحد أهم اللاعبين الموجوين في قائمة الفريق.

حمل تطبيق كورابيا الآن