عمر جابر: نتيجة مباراة الذهاب لا تساعد الزمالك ولا بديل عن الفوز

تاريخ النشر: 27/04/2024
14
منذ 4 شهور
عمر جابر

أعرب عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، عن ثقته في قدرة لاعبي فريقه على تحقيق الفوز على دريمز الغاني، والتأهل إلى نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وينتظر الزمالك مواجهة صعبة ومرتقبة أمام دريمز الغاني مساء غدًا الأحد، في إياب مباريات نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية، حيث تنطلق المباراة مباشرة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا

زد يفوز على بلدية المحلة بثلاثية في الدوري المصري

جوميز: مباراة دريمز صعبة وسنقاتل للتأهل إلى نهائي الكونفيدرالية

وأكد عمر جابر خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أن نتيجة مواجهة الذهاب أمام دريمز الغاني، لن تساعد الزمالك خلال مباراة العودة، لذلك لا بديل عن الفوز في هذا اللقاء من أجل التأهل إلى المباراة النهائية.

وصرح عمر جابر بأن لاعبي الزمالك لديهم تحدي صعب في مباراة العودة أمام دريمز الغاني، ولكنها فرصة كبيرة لإثبات قدرتنا على حسم التأهل إلى نهائي الكونفيدرالية.

وقال لاعب الزمالك إن هناك حالة من التركيز الكبير فرضها الجهاز الفني على اللاعبين، لأن أمامنا مهمة صعبة من أجل التأهل إلى نهائي الكونفيدرالية، وأتمنى أن تكون نتيجة المباراة في صالحنا.

وتابع: من الوارد أن نخوض مباراة سهلة أمام دريمز الغاني خلال مواجهة الإياب، لكنها أيضًا قد تكون مباراة صعبة، فالأمر الآن بيد لاعبي الزمالك.

وأضاف: لدينا دوافع كبيرة على تحقيق الفوز بهذا اللقاء، وسنقوم بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني، ستساعدنا على تجاوز عقبة دريمز الغاني، والتأهل للمباراة النهائية.

وأكمل: نعلم أن الطقس في غانا سيكون حاراً، ولكن الزمالك يمتلك عدد كبير من اللاعبين الذين لعبوا في مثل هذه الظروف، واستطعنا تحقيق الفوز والخروج بنتائج إيجابية خارج أرضنا قبل ذلك، وسنعمل على تكرار ذلك الأمر خلال مباراة الغد أمام دريكز الغاني.

وأتم: أمامنا 90 دقيقة أخرى أمام دريمز الغاني، ولدينا الثقة في قدرتنا على تحقيق الفوز وحصد بطاقة العبور إلى المباراة النهائية، وتعزيز حظوظنا في التتويج بلقب الكونفيدرالية هذا الموسم.

حمل تطبيق كورابيا الآن