مران الزمالك..محاضرة جوميز وتقسيمة قوية وتعليمات خاصة لـ دونجا

تاريخ النشر: 27/04/2024
7
منذ 4 شهور
الزمالك

أنهى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، مرانه الرئيسي على أرضية ملعب "بابا يارا" في غانا، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ويستعد الزمالك لمواجهة دريمز الغاني مساء غدًا الأحد، في إياب مباريات نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية، حيث تنطلق المباراة مباشرة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا

تشكيل تشيلسي ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي.. بالمر في الهجوم

الدوري المصري.. الجونة يخطف فوز مثير أمام الإتحاد السكندري

وحرص المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، على عقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم السبت، لشرح بعض التعليمات الفنية، التي طالب اللاعبين بتنفيذها خلال مباراة العودة أمام دريمز الغاني.

وطالب جوميز لاعبي الزمالك بضرورة التركيز في مباراة الغد أمام الفريق الغاني، من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلى نهائي بطولة الكونفيدرالية.

وعقد جوميز أيضًا جلسة خاصة مع نبيل عماد دونجا لاعب وسط الزمالك، من أجل تكليفه ببعض الأدوار والتعليمات المطلوب من اللاعب تنفيذها أمام الفريق الغاني، خاصة في المساندة الدفاعية وعملية الخروج بالكرة.

وأجرى جوميز تقسيمة قوية بين اللاعبين في ختام مران الزمالك اليوم، لتنفيذ بعض الجملة التكتيكية والفنية، من أجل تطبيقها في مباراة العودة أمام دريمز الغاني.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت بين الزمالك ودريمز الغاني مساء يوم الأحد الماضي على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

حمل تطبيق كورابيا الآن