ميدو يهاجم لاعب الزمالك بعد احتفاله أمام دريمز.. "تاريخك لسه صفر"

تاريخ النشر: 29/04/2024
226
منذ 4 شهور
الزمالك

قام الإعلامي أحمد حسام ميدو بالهجوم على مصطفى شلبي لاعب نادي الزمالك، بعد احتفاله المثير للجدل خلال مباراة فريقه أمام دريمز الغاني في إياب نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وتأهل الزمالك إلى المباراة النهائية لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية، بعدما تمكن من تحقيق الفوز على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأحد على أرضية ملعب ستاد "بابا يارا" في غانا.

اقرأ أيضا

تشكيل دريمز الغاني ضد الزمالك بالكونفيدرالية..جون أنطوي في الهجوم

الزمالك يسجل الهدف الثالث في شباك دريمز الغاني بتوقيع مصطفى شلبي

وتمكن مصطفى شلبي من تسجيل هدف الزمالك الثالث في شباك دريمز الغاني، ليذهب ويحفل بطريقة مثيرة للجدل، والتي قام خلالها بخلع قميصه وتوجيه إشارة إلى الجماهير المتواجدة في المدرجات بعلامة السكوت.

وأعرب أحمد حسام ميدو عن استيائه من طريقة احتفال مصطفى شلبي بهدفه أمام دريمز الغاني، وذلك خلال تصريحاته عبر برنامجه التليفزيوني "الريمونتادا".

وتسائل ميدو عن أسباب احتفال مصطفى شلبي بهذه الطريقة، خاصة وأن الزمالك كان متفوقًا في النتيجة وضمن الفوز بالمباراة، ولكن اللاعب ذهب إلى المدرجات وأشار إلى الجماهير بالصمت ثم قام ببعض الإشارات الغير مقبولة الأخرى.

وانتقد ميدو طريقة احتفال مصطفى شلبي، حيث علق على ذلك قائلاً: "إنت بتوجه الرسالة دي لمين؟ إنت مين فهمك إن مستواك دلوقتي يخليك تفتكر إنك أكبر من أي حد وتقدر تعمل كل حاجة، مين وصل الأفكار دي للعيبة.

وتابع: "لم أفهم سبب احتفال مصطفى شلبي بهذه الطريقة حتى الآن، ولماذا يضع اللاعب نفسه في جملة مفيدة أمام الجماهير، ويبقا شكله مش كويس قدام الناس كلها".

وبعث ميدو رسالة نارية إلى مصطفى شلبي خلال تصريحاته، والتي قال خلالها: "إنت إيه تاريخك مع الزمالك يخيك فاكر إنك وصلت لمرحلة إنك فوق الإنتقاد، لأن أنا تفسيري الوحيد إنك بتوجه رسالة إلى الجماهير بعد الانتقادات التي تعرضت لها بسبب سوء مستوك خلال المباريات الأخيرة وبسبب كثرة إصاباتك".

وزاد: يوجد نجوم كبار في كرة القدم الذين من الممكن عدم القدرة على توجيه الإنتقادات لهم في حال تراجع مستواهم، لكن مصطفى شلبي تاريخه لسه صفر مع الزمالك علشان يعمل الحركات دي.

 وأتم ميدو تصريحاته بأنه يجب على إدارة نادي الزمالك محاسبة ومراجعة مصطفى شلبي، بعد الطريقة الغير مقبولة التي احتفل بها اللاعب بهدفه في شباك دريمز الغاني.

حمل تطبيق كورابيا الآن