بديل مفاجئ لمحمد صلاح في ليفربول .. النهاية تقترب

تاريخ النشر: 29/04/2024
227
منذ 4 شهور
محمد صلاح

يتصدر محمد صلاح عناوين الصحافة العالمية خلال الأيام الأخيرة، بعد أزمته الشهيرة مع يورجن كلوب، خلال مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد في الإسبوع الخامس والثلاثون من عمر منافسات الدوري الإنجليزي.

وشهدت مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد أزمة كبيرة بين محمد صلاح ويورجن كلوب، بعد استبعاد اللاعب من التشكيل الأساسي للمباراة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين في شباك كل فريق.

اقرأ أيضا

فيفا يعلن إيقاف قيد الزمالك 3 فترات متتالية بسبب خالد بوطيب

ميدو يطالب الأهلي بعرض عبدالمنعم على أخصائي نفسي.. وتعليق ساخر

ودخل محمد صلاح في مشاجرة كبيرة مع يورجن كلوب، بعدما قرر المدرب الألماني مشاركة اللاعب في مباراة وست هام يونايتد عند الدقيقة 80، وهما ما أغضب صلاح، لتشتعل أزمة كبيرة بين اللاعب ومدرب ليفربول على خط التماس.

وكان الصحفي الإيطالي "فابريزيو رومانو"، قد أشار مساء أمس الأحد، إلى أن محمد صلاح سوف يرحل عن ليفربول بنسبة كبيرة عقب نهاية منافسات هذا الموسم، بعدما قررت إدارة النادي الإنجليزي الإستماع إلى العروض المقدمة للتعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وعاد "فابريزيو رومانو" صباح اليوم الإثنين، ليكشف عن خطوة  جديدة من جانب نادي ليفربول، تعجل برحيل محمد صلاح عن النادي الإنجليزي عقب نهاية منافسات هذا الموسم.

وذكر "رومانو" أن نادي ليفربول يستهدف التعاقد مع اللاعب الهولندي كريسينسيو سامرفيل، جناح فريق ليدز يونايتد، من أجل تعويض محمد صلاح المتوقع رحيله عن الفريق في الإنتقالات الصيفية.

ويبلغ كريسينسيو سامرفيل 22 عامًا، حيث شارك مع ليدز يونايتد في 45 مباراة هذا الموسم، والتي تمكن خلالها من تسجيل 20 هدفًا، كما ساهم في صناعة 10 أهداف أخرى.

حمل تطبيق كورابيا الآن