قالوا عن الزمالك| صفقة تبادلية مع بيراميدز ومفاوضات لاعب دريمز

تاريخ النشر: 02/05/2024
27
منذ 4 شهور
قالوا عن الزمالك

قالوا عن الزمالك هى خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة البيضاء في الساعات الأخيرة، والتي قيلت ليلة أمس الأربعاء، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالى:

أحمد حسام ميدو:

المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك الأول لكرة القدم، يرحب باستمرار المهاجم البنيني سامسون أكينولا مع الفريق في الموسم الجديد.

اقرأ أيضا

كريم بنزيما يعود إلى ريال مدريد.. بيان رسمي من الاتحاد السعودي

دورتموند يحرج باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي أبطال أوروبا

عبد الكريم زيتو ( مدرب ديمر الغاني):

هناك مفاوضات جارية الآن من جانب مسئولي نادي الزمالك، مع إدارة نادي دريمز الغاني، من أجل التعاقد مع لاعب الفريق عبدالعزيز عيسى.

أحمد عبدالحليم (نجم الزمالك السابق):

الزمالك يمتلك لاعبين جيدين وجميعهم في حالة فنية جيدة في الوقت الحالي، خاصة الثنائي عبدالله السعيد وناصر ماهر، والبرتغالي جوزيه جوميز يقدم نتائج جيدة مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.

أحمد سليمان:

كل ما تردد بخصوص وجود اتفاق مع بيراميدز لعقد صفقة تبادلية بين الناديين غير صحيح، والزمالك لم يطلب التعاقد مع أحمد الشناوي كما تردد خلال الساعات الماضية، والفريق يمتلك حراس مرمى جيدين، ومحمد صبحي ومحمد عواد مستمرين مع الفريق.

وليد صلاح الدين:

انتقال محمد صبحي حارس مرمى الزمالك إلى النادي الأهلي ليس مستحيلاً، رغم وجود محمد الشناوي ومصطفى شوبير، خاصة وأن الأهلي دائمًا ما يقوم بتدعيم صفوفه في جميع المراكز، ويعمل على توفير بدائل جيدة تساعد الفريق في المستقبل.

حمل تطبيق كورابيا الآن