بطلب من جوميز.. الزمالك يستهدف التعاقد مع "موهبة" دريمز الغاني

تاريخ النشر: 02/05/2024
228
منذ 4 شهور
الزمالك و دريمز الغاني

أكد عبد الكريم زيتو المدير الفني لفريق دريمز الغاني، أن نادي الزمالك يستهدف التعاقد مع أحد لاعبي فريقه، بعدما ظهور اللاعب بمستوى مميز خلال مباراتي الذهاب والإياب التي جمعت بين الفريقين في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وكان الزمالك قد واجه دريمز الغاني في نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، ليتأهل المارد الأبيض إلى نهائي المسابقة الإفريقية، بعدما حقق الفوز على الفريق الغاني بثلاثية نظيفة، في مجموع نتائج مباراتي الذهاب والإياب.

اقرأ أيضا

الزمالك يعلن مقاضاة مجلس إدارة النادي السابق بسبب أزمة خالد بوطيب

دورتموند يحرج باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي أبطال أوروبا

وأكد عبد الكريم زيتو خلال تصريحاته عبر قناة "MBCMasr"، أن دريمز الغاني كان يسعى لتحقيق الفوز على الزمالك والتأهل لنهائي الكونفيدرالية، لكنه واجه فريق صعب ويمتلك لاعبين جيدين، وبالتأكيد يستحق بطاقة التأهل، لكننا قدمنا مستويات جيدة خاصة في مباراة الذهاب.

وقال مدرب ديمز الغاني إن فريقه حاول تجنب الخسارة أمام الزمالك، لكنه راضي عن أداء اللاعبين رغم الخسارة ومغادرة البطولة، مشيرًا إلى أنه سيعمل خلال الفترة المقبلة على تجهيز اللاعبين للمنافسة على اللقب في السنوات القادمة.

وصرح عبد الكريم زيتو بأن نادي الزمالك دخل في مفاوضات مع نادي دريمز الغاني، من أجل التعاقد مع لاعب الفريق عبدالعزيز عيسى.

وأشار مدرب ديمز الغاني إلى أن هناك شخص من مجلس إدارة الزمالك، تحدث مع مسئولي ديمز الغاني بخصوص التعاقد مع عبدالعزيز عيسى، ولكن القرار في يد مجلس إدارة النادي.

وأتم عبد الكريم زيتو تصريحاته بأنه يتمنى انتقال عبدالعزيز عيسى إلى نادي الزمالك، وسيكون سعيدًا من أجل اللاعب في حالة تمكن من ارتداء القميص الأبيض في المستقبل.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن