كلوب يحدد وجهته المقبلة بعد رحيله عن ليفربول.. قرار يصدم برشلونة

تاريخ النشر: 02/05/2024
643
منذ 4 شهور
يورجن كلوب

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الخميس، عن وجهة المدرب الألماني يورجن كلوب المقبلة، بعد إعلان رحيله عن ليفربول عقب نهاية منافسات هذا الموسم.

وأعلن يورجن كلوب منذ فترة كبيرة، أن هذا الموسم سيكون الأخير له مع فريق ليفربول، حيث سيبتعد المدرب الألماني عن كرة القدم لفترة مؤقته، من أجل قضاء بعض الوقت مع عائلته.

اقرأ أيضا

حقيقة مفاوضات الأهلي مع محمد صبحي| الزنفلي يعرقل صفقة نجم الزمالك

الكشف عن موعد مباراتي منتخب مصر القادمتين بتصفيات كأس العالم 2026

وبحسب التقارير، فإن نادي ليفربول توصل إلى اتفاق مع المدرب الهولندي أرني سلوت، المدير الفني الحالي لفريق فينورد الهولندي، حيث يتوقع الإعلان عن الصفقة خلال الأيام القليلة القادمة.

وسيدفع ليفربول ما يقرب من 15 مليون يورو إلى نادي فينورد الهولندي، من أجل الموافقة على رحيل أرني سلوت، وتولي منصب المدير الفني للفريق الإنجليزي بعد رحيل الألماني يورجن كلوب.

كلوب يحدد وجهته المقبلة بعد رحيله عن ليفربول

وبحسب الصحافة الإنجليزية، فإن نادي بروسيا دورتموند الألماني، سوف يحاول إقناع يورجن كلوب بالعودة إلى الفريق في المستقبل.

وذكرت التقارير أن يورجن كلوب يرحب بفكرة العودة إلى بروسيا دورتموند، خاصة وأنه سبق وأن حقق نجاحات كبيرة مع الفريق خلال فترته الأولى، حيث توج مع الفريق ببطولتي الدوري الألماني وكأس ألمانيا، كام قاد الفريق للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، ولكنه فشل في التتويج باللقب بعد الخسارة أمام بايرن ميونخ.

الجدير بالذكر أن يورجن كلوب كان يحظى باهتمام كبير من جانب نادي برشلونة، من أجل التعاقد معه لقيادة الفريق الكتلوني في نهاية الموسم المقبل، وتحديدًا عقب نهاية عقد تشافي هيرنانديز مع النادي، الذي أعلن استمراره مع البارسا حتى نهاية منافسات موسم 2025.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن