خاص| جلسة طارئة لحل أزمة قفشة مع كولر .. وساطة من القادة  

تاريخ النشر: 04/05/2024
459
منذ 4 شهور
محمد مجدي أفشة

قاد عدد من قادة لاعبى الأهلي محاولات الصلح بين أفشة وكولر حيث لا تزال أزمات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مستمرة، خاصة هذا الصدام الذي دفع كولر لاستبعاد أفشة من مباراة الجونة اليوم.

وبدأت الأزمة بين قفشة وكولر بسبب اعتراض اللاعب على عدم مشاركته في مباراة مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ووصلت الأزمة ذروتها في المران التالي للمباراة، حيث اعترض قفشة على كولر بشكل غير لائق.

اقرأ أيضا

قرار مفاجئ من كولر لـ أفشة| ثورة جديدة في خط وسط ألأهلي

فيديو| احتفال مثير بين أفشة وإمام عاشور مع جماهير الأهلي

وكشف مصدر في الأهلي لـ"كورابيا" أن هناك جلسة تتم غدا بين قفشة وكولر يحضرها عدد من لاعبي الأهلي، لتقريب وجهات النظر، تتضمن اعتذار اللاعب لمدربه.

وأوضح المصدر أن تحركات لاعبي الأهلي لحل الأزمة تستند على أن محمد مجدي قفشة ليس من اللاعبين أصحاب الأزمات أو المشاكل، بل يرغب في المشاركة بشكل أساسي مع النادي الأهلي فقط.

 يسعى عدد من لاعبى الأهلى الكبار إلى الحديث مع مارسيل كولر حتى يعود اللاعب للحسابات الفنية قبل المواجهة القادمة مع الاتحاد السكندرى الثلاثاء وذلك قبل الدخول فى اجواء الاستعداد لمباراة الذهاب أمام الترجى التونسى فى نهائى بطولة إفريقيا للأندية.

وخرج قفشة من الحسابات الفنية لمارسيل كولر خلال مباراتى الاسماعيلى والجونة، حيث فضل المدير الفنى استبعاده على إثر حديث اللاعب معه عقب مباراة مازيمى في إياب نصف نهائى بطولة إفريقيا وتحفظه على عدم المشاركة.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن