مدرب سموحة: قدمنا مباراة جيدة أمام الزمالك واعتمدنا على المرتدات

تاريخ النشر: 05/05/2024
14
منذ 4 شهور
الزمالك - سموحة

أعرب أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على حساب الزمالك، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب ستاد برج العرب.

وتمكن سموحة من تحقيق فوز مثير على حساب الزمالك بهدف دون رد، في إطار منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري المصري.

اقرأ أيضا

بفوز درامي.. سموحة يكسر سلسلة انتصارات الزمالك في الدوري المصري

إنبي يمطر شباك البنك الأهلي بخماسية في الدوري المصري

وأكد أحمد سامي خلال تصريحاته عقب نهاية المباراة، بأن سموحة قدم مباراة جيدة أمام الزمالك، واللاعبين قاموا بتنفيذ تعليماته الفنية بدقة كبيرة، مشيرًا إلى أن فريقه استحق الفوز بعد هذا الأداء الكبير الذي قدمه اللاعبين في المباراة.

وقال أحمد سامي إنه كان يتوقع قيام مدرب الزمالك بإراحة عدد من لاعبي فريقه في هذا اللقاء، وذلك بسبب ضغط المباريات وتركيزه على المباراة النهائية لبطولة الكونفيدرالية أمام نهضة بركان المغربي.

وتابع: وضعنا خطة مناسبة لهذه المباراة، وعملنا على استغلال المساحات الكبيرة في خط دفاع الزمالك، واعتمدنا على الهجمات المرتدة والإستفادة من سرعات الثلاثي الهجومي لفريق سموحة، وهم حسام حسن وأبو بكر ليادي وأحمد خالد.

وأضاف: درسنا الزمالك جيدًا، واستطعنا تفيذ خطتنا بشكل مثالي، وأشكر اللاعبين على هذا المجهود الكبير، وأطالبهم بضرورة التركيز على مواصلة النتائج الإيجابية في المباريات القادمة.

وأتم: أتمنى التوفيق لفريق لزمالك في مباراته القادمة أمام نهضة بركان المغربي، والتتويج ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وبهذه النتيجة يرتقي سموحة إلى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري، بعدما رفع رصيده إلى 31 نقطة، بينما توقف رصيد الزمالك عند 24 نقطة، ليستمر في المركز الثاني عشر بقائمة الترتيب.

حمل تطبيق كورابيا الآن