ليفربول يتغني بهدف صلاح الـ 100

تاريخ النشر: 06/05/2024
13
منذ 4 شهور
محمد صلاح - ليفربول

أشاد نادي ليفربول بالهدف المئوي للفرعون المصري محمد صلاح مع الريدز، ونشر فيديو لهدف الفرعون في ملعب الآنفيلد في مرمى برينتفورد الموسم الماضي.

 

اقرأ أيضا

تطورات جديدة في موقف محمد صلاح مع ليفربول

هل يرحل محمد صلاح عن ليفربول؟ كلوب يكشف التفاصيل

ونشر ليفربول فيديو لهدف صلاح عبر حسابه على منصة إكس معلقًا عليه: "في مثل هذا اليوم من العام الماضي كاتب التاريخ أضاف فصلا جديدًا عن الملك المصري".

 

وتابع حساب ليفربول، "هدف محمد صلاح رقم 100 في آنفيلد جعله أول لاعب في تاريخ الريدز يسجل في تسع مباريات متتالية على أرضه للنادي.

 

واستطاع محمد صلاح لاعب ليفربول من تحقيق رقمًا قياسيًا في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما نجح في تسجيل هدف وصنع آخر في فوز ليفربول ضد توتنهام بنتيجة 4-2 على ملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023- 2024.

 

ونقلا عن شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في إحصائيات كرة القدم بات محمد صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يسجل أكثر من 10 أهداف، ويقدم أكثر من 10 تمريرات حاسمة في 3 مواسم متتالية، فضلا عن كونه ثاني لاعب يسجل أكثر من 10 أهداف في 5 مواسم منفصلة في المسابقة بشكل عام بعد واين روني.

 

وسجل محمد صلاح هدفًا لفريق ليفربول في بداية المباراة وصنع هدفًا آخر، وقاد الفريق لاستعادة سجل الانتصارات، ونال صلاح 50.9% من أصوات الجماهير في التصويت على أفضل لاعب في المباراة، متفوقًا على هارفي إيليوت الذي حصل على 20.1%.

حمل تطبيق كورابيا الآن