خاص|أزمات الأهلي تتواصل..اعتراض جديد على قرارات كولر وطلب بالرحيل

تاريخ النشر: 08/05/2024
218
منذ 4 شهور
الأهلي

شهدت الساعات الماضية العديد من الأزمات داخل النادي الأهلي، بسبب اعتراض بعض اللاعبين على قرارات مارسيل كولر، وعدم اعتماده على بعض نجوم الفريق واستبعادهم من حسابات المدرب السويسري الفنية.

واعترض عدد من لاعبي الأهلي على قرارات مارسيل كولر، والتي بدأت منذ مباراة الفريق أمام مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

إعلامي سعودي يفجر مفاجأة| محمد صلاح يقترب من القادسية

رابطة الأندية تحسم أزمة الفرق المشاركة في إفريقيا

وكان الثلاثي عمرو السولية وحسين الشحات ومحمد مجدي قفشة، قد قاموا بالإعتراض على قرارات مارسيل كولر خلال مواجهة مازيمبي، حيث اعترض السولية على قرار استبداله، فيما أعرب الشحات عن غضب بسبب عدم مشاركته في المباراة، بينما قام قفشة باتهام مدرب الأهلي بأن يقوم بمجاملة بعض اللاعبين.

وانتهت أزمات ثلاثي الأهلي بقبول اعتذار عمرو السولية وحسين الشحات، وفرض غرامة مالية كبيرة على محمد مجدي قفشة، إلا أن الساعات الماضية شهدت أزمة جديدة داخل الفريق، بعدما طالب أحد اللاعبين بالرحيل في نهاية الموسم على سبيل الإعارة.

وعلم "كورابيا" أن كريم الدبيس غاضب من استبعاده بشكل مستمر من مباريات الأهلي الأخيرة، خاصة بعد خروجه من حسابات مارسيل كولر مؤخرًا.

وأكد مصدر في الأهلي أن كريم الدبيس غاضب من قرارات مارسيل كولر، وطلب من الجهاز الفني السماح له بالرحيل على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الصيفي، في ظل عدم الاعتماد عليه في مركز الظهير الأيسر، والاستعانة بلاعبين أخرين لتعويض غياب علي معلول.

وبحسب المصدر فإن مارسيل كولر غير مقتنع بمستوى كريم الدبيس، لذلك خرج اللاعب من حسابات المدرب السويسري خلال المباريات الأخيرة، والتي كانت أخرها في مباراة الاتحاد السكندري، بعد قرر كولر بخروج اللاعب من قائمة الفريق للمرة الخامسة على التوالي.

وأشار المصدر إلى أن محمود الخطيب رئيس الأهلي، سيعقد جلسة مع مارسيل كولر عقب نهاية بطولة دوري أبطال إفريقيا، من أجل الحديث عن موقف اللاعبين الراحلين، وكذلك التعاقدات الجديدة للفريق، والتي سيتم خلالها حسم موقف عدد من لاعبي الفريق المستبعدين من اللقاءت الأخيرة، وفي مقدمتهم كريم الدبيس وطاهر محمد طاهر.

حمل تطبيق كورابيا الآن