ريال مدريد يقصي بايرن ميونخ ويتأهل لنهائى دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 09/05/2024
75
منذ 4 شهور
ريال مدريد

حجز ريال مدريد مقعده في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق الفوز على بايرن ميونخ في مباراة إياب الدور نصف النهائي للمسابقة الأوروبية.

واستضاف ريال مدريد نظيره بايرن ميونخ مساء اليوم الأربعاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو.

اقرأ أيضا

قائمة الإسماعيلي لمواجهة الداخلية.. ظهور باسم مرسي وغياب الشيخ

دوري الأبطال| تعادل سلبي بين ريال مدريد وبايرن ميونخ بالشوط الأول

وتمكن ريال مدريد من قلب النتيجة على بايرن ميونخ في الدقائق الأخيرة، ليحقق الفوز بهدفين مقابل هدف، ويتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتقدم بايرن ميونخ في النتيجة عند الدقيقة 67 عن طريق ألفونسو ديفيز، الذي قام بمراوغة أنطونيو روديجير، ليطلق بعدها تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، لتذهب إلى أقصى الزاوية اليمنى للحارس أندريا لونين وتسكن شباك ريال مدريد.

ونجح ريال مدريد في العودة للمباراة بالوقت القاتل، بعدما تمكن خوسيليو من إدارة هدف التعادل، بعد خطأ فادح من مانويل نوير، الذي سقطت منه الكرة بعد تسديدة فينيسيوس جونيور، لترتد إلى خوسيليو الذي وضعها في الشباك ببراعة كبيرة.

وعاد خوسيليو ليضيف الهدف الثاني لفريق ريال مدريد عند الدقيقة 90، بعدما تلقى عرضية رائعة من أنطونيو روديجير، ليضعها في شباك بايرن ميونخ.

وفشلت محاولات بايرن ميونخ في تسجيل هدف التعادل، ليطلق الحكم صافرة النهاية بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف، ليتأهل الفريق الملكي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا متفوقًا على بايرن ميونخ في مجموع نتائج مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 4/3.

وتأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، ليضرب موعدًا ناريًا أمام فريق بروسيا دورتموند الألماني، الذي سيجمع بين الفريقين على أرضية ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن، وذلك مساء يوم السبت، الموافق 1 من شهر يونيو المقبل.

حمل تطبيق كورابيا الآن