أزمة جديدة في صفقة انتقال عمر كمال للأهلي

تاريخ النشر: 26/11/2023
193
منذ 9 شهور
عمر كمال

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر تطورات صفقة عمر كمال عبدالواحد لاعب مودرن فيوتشر إلي القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية.

قال شوبير خلال برنامج «مع شوبير»، إن هناك أزمة في صفقة انتقال عمر كمال عبدالواحد للقلعة الحمراء، بسبب إعارت الأهلي ، والذي استكمل قائمة الإعارات بـ 7 لاعبين، مضيفًا ولكن عامر العمايرة الخبير اللوائح أكد أن الأهلي يحق له إعارة لاعب أخر لأن رافت خليل تحت السن. 

اقرأ أيضا

الأهلي يضرب ميدياما الغاني بثلاثية في دوري أبطال أفريقيا

مواعيد أهم مباريات اليوم الاحد 26- 11 - 2023

وأضاف حارس الأهلي السابق، إن مودرن فيوتشر طلب الحصول على لاعب واحد فقط ضمن الصفقة وهو خالد عبدالفاتح بالإضافة للحصةل على 7 ملايين جنية للموافقة على إعارة لاعب واحد فقط.

وأوضح، أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي ترفض التفريط في خالد عبدالفتاح وأنه سيكون مفيد للفريق في الفترة المقبلة، موضحًا أن هناك مهله حتي غد الاثنين، لإنهاء الأمر بشكل نهائي.

وعن دخول صلاح محسن في الصفقة التبادلية للرحيل عن الأهلي، قال شوبير: «قائمة إعارات الأهلي مكتملة وبنسبة كبيرة سيكون من الصعب رحيل اللاعب».

ويسعي الأهلي في التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أحل تدعيم صفوف الفريق في الفترة المقبلة، في ظل المشاركة في أكثر من بطولة سواء محلية أو أفريقية.

وقدم عمر كمال أداء أكثر من رائع مع مودرن فيوتشر طوال الفترة الماضية، والتي جعلته ضمن قائمة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، في الفترة الماضية، والمشاركة في المباريات بشكل أساسي.

وينتهي عقد عمر كمال عبدالواحد مع مودرن فيوتشر نهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع بشكل مجاني لأي نادي في يناير المقبل.

حمل تطبيق كورابيا الآن