مدرب جديد مرشح لتدريب برشلونة بعد قرار الإطاحة بتشافي

تاريخ النشر: 18/05/2024
274
منذ 4 شهور
برشلونة

وجه خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني الإدارة الرياضية لفريقه، بالبحث عن مدير فني جديد لتولي تدريب البلاوجرانا الموسم خلفا لتشافي هيرنانديز.

 وقرر خوان لابورتا إقالة تشافي هيرنانديز من تدريب برشلونة، على خلفية تصريحاته يوم الأربعاء الماضي، حول الوضع الاقتصادي السيء الذي يمر به النادي، وصعوبة المنافسة مع ريال مدريد.

اقرأ أيضا

قائمة ألمانيا لبطولة يورو 2024.. ظهور نجوم ريال مدريد برشلونة

برشلونة يواجه ألميريا اليوم بهدف تأمين وصافة الدوري الإسباني

ويرى خوان لابورتا بأن تشافي لم يعد مؤمنا بلاعبي فريقه، وهو ما يعني بأنه غير قادر على إدارة المجموعة في الموسم المقبل، ولن يتمكن من تجاوز الأزمة والعودة لتحقيق البطولات من جديد.

وفي المقابل، يحاول تشافي هيرنانديز التواصل مع خوان لابورتا من أجل إخماد النيران، وسط اجتماعات مستمرة من رئيس النادي الكتالوني مع إدارته لمناقشة أمر المدرب بعد تصريحاته الأخيرة.

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن لابورتا بات لا يريد تشافي حيث ينتظر عودة البرتغالي ديكو المدير الرياضي للنادي، من أجل مناقشة القرار للمرة الأخيرة، قبل الإعلان رسميا عنه.

كما يرحب الألماني هانز فليك بتولي تدريب برشلونة، الذي تواصل معه بالفعل خلال الفترة الماضية، قبل الاستقرار على استمرار تشافي في نهاية شهر إبريل الماضي.

ويبدي فليك ترحيب كبير بتولي تدريب برشلونة في الموسم المقبل، في ظل العلاقة المميزة التي تربط وكيل أعماله بيني زاهافي مع خوان لابورتا، والتي قد تسهل كل شيء في المفاوضات، حال تم الاستقرار على رحيل تشافي.

حمل تطبيق كورابيا الآن