5 أهلاوية يحلمون بالأميرة الأفريقية لأول مرة في تاريخهم.. من هم؟

تاريخ النشر: 18/05/2024
327
منذ 4 شهور
إمام عاشور

يحلم الخماسي إمام عاشور وانتونى موديست ووسام أبو على ورضا سليم وكريم الدبيس بحصد اللقب الأفريقي الأول بدوري أبطال إفريقيا في مسيرتهم مع الأهلي حينما يلاقي المارد الأحمر نظيره الترجي اليوم والسبت المقبل في نهائي إفريقيا.

إمام عاشور انضم لقائمة الأهلى مطلع الموسم الجارى قادما من نادى ميتلاند الدانماركى، ولم يسبق له الفوز ببطولة إفريقيا عبر تاريخه، كذلك الأمر بالنسبة لانتونى موديست الذى انضم ايضا مطلع الموسم الجارى للأهلى بعد انتهاء عقده مع نادى بروسيادورتموند الألمانى.

اقرأ أيضا

خاص| حقيقة إصابة إمام عاشور بمران الأهلي الأخير قبل مواجهة الترجي

الأهلي ضد الترجي| الموعد والتشكيل المتوقع.. القنوات الناقلة

كما يتطلع الفلسطينى ووسام أبوعلى القادم من نادى سيروس السويدى للقب الأفريقي الأول، وكذلك رضا سليم القادم من الجيش الملكى المغربى وكريم الدبيس الذى لم يتم قيده فى قائمة الفريق الإفريقية فى الموسم الماضى.

تقابل الأهلي والترجي في نهائي دوري الأبطال في نسختين سابقتين عامي 2012 و2018  ، وكانت المواجهة الأولى عام 2012، وتوج الأهلي بعد التعادل 1-1 بإستاد برج العرب بالإسكندرية والفوز في رادس بنتيجة 2-1 ، وجاءت المواجهة الثانية في نهائي نسخة 2018، وفاز الأهلي بإستاد برج العرب بالإسكندرية بنتيجة 3-1، وخسر في رادس بنتيجة 0-3.

ويدير مباراة الأهلى والترجى التونسى، الجزائري مصطفى غربال، ويعاونه كل من مقرار قوراري وأكرم الزرهوني، بينما يتواجد الليبي معتز إبراهيم كحكم رابع. وفي غرفة الفيديو سيكون المباراة الموريتاني دحان بايدة ساليما موكنسانجا من رواندا وجيرسون دوس سانتوس الأنجولي كمساعد ثالث، ويراقب المباراة المغربي يحيى حدقة.

حمل تطبيق كورابيا الآن