ليفربول يودع يورجن كلوب بطريقة خاصة| فيديو مؤثر

تاريخ النشر: 18/05/2024
89
منذ 4 شهور
كلوب

ودّع نادي ليفربول مدربه الألماني يورجن كلوب بشكل استثنائي قبل ساعات من مباراته الأخيرة مع الفريق ضد ولفرهامبتون في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي.

 أعلن كلوب رحيله عن النادي في يناير الماضي دون الانتظار لنهاية عقده في صيف 2025، كما نشرت صفحات الريدز فيديو مؤثر يحمل لحظات السعادة التي مرت بين المدرب والنادي على مدار 9 سنوات.

اقرأ أيضا

تذكرتي تعلن 7 تعليمات لدخول جماهير الزمالك مباراة نهضة بركان

لأول مرة في التاريخ.. بايرن ليفركوزن يتوج بالدوري بدون هزيمة

 ونشر الحساب الرسمي للنادي فيديو وداعي لكلوب وظهر فيه المدير الفني يعلق على رحيله بعد قضاء 9 أعوام مع الفريق.

 وقال كلوب في الفيديو:"هذا هو وقت الوداع، أحببت كل شيء في النادي، وأحببت كل شيء في المدينة، وأحببت المشجعين والفريق، ولكن بعد كل هذه السنوات التي مرت والوقت الذي قضيناه معًا وكل هذه الأشياء، حان الوقت لأقول وداعًا".

وأضاف المدير الفني للريدز: "لم أعش حياة طبيعية، ولم أشعر بأنني لست في بيتي، شعرت أن أنفيلد هو بيتي، أحببت هذا الملعب، وأحبه عندما يرتج بالجماهير، لقد قدمنا معًا أشياءً رائعة".

واختتم كلوب تصريحاته في الفيديو قائلاً: "من الصعب أن نقول وداعًا، ولكن دعونا نتذكر الأوقات الجميلة، ودائمًا لن أنساكم، وسأفتقدكم.. إلى اللقاء".

كان الفيديو متضمنا لأبرز لحظات العاطفة والاحتفالات الشهيرة لكلوب خلال أهم اللحظات التي عاشها مع ليفربول، بالإضافة إلى أهم البطولات التي حققها ليفربول تحت قيادته، بدءًا من دوري أبطال أوروبا في عام 2019، ومرورًا بالدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2020، وانتهاءً بكأس رابطة المحترفين في العام الجاري.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن