ياسين لبحيري يوجه رسالة لإدارة الزمالك| مجرد لعبة

تاريخ النشر: 22/05/2024
52
منذ 3 شهور
ياسين لبحيري ودونجا

حرص ياسين لبحيري لاعب نهضه بركان، على التوجيه الشكر لإدارة نادي الزمالك، بعد بيانهم الأخير للاعب على موقفه والروح الرياضية الكبيرة التي تمتع بها في مباراة الفريقين بنهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وكان لبحيري أنقذ تبيل عماد دونجا لاعب الزمالك من إصابة خطيرة أثناء المباراة، بعد الامساك به قبل الوقوع على الأرض.

اقرأ أيضا

خاص| الأهلي يخاطب 3 جهات رسمية للتنسيق بشأن نهائي إفريقيا

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 22-5-2024 والقنوات الناقلة

وكتب لبحيري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي " إنستجرام":"أصدقائي و أحبابي في الله يعجز اللسان ومعه تختلط الأحاسيس كي أرد على فيض مشاعر الحب الجارف الذي غمرتموني إياه، التقدير موصول لإدارة نادي الزمالك على رسالة شكرهم وتقديرهم الكبير، و لكافة أطياف النادي وفصائله".

وأضاف: "فما فعلته مع اللاعب والصديق عماد دونجا هو واجب يمليه الضمير والإنسانية لأنها مجرد لعبة وروح المنافسة تطبع بهكذا قيم وتصرفات، شكراً للشاكرين والمتفاعلين ومن ارتقوا باللقطة لمكانها الصحيح أقصد مكانة الروح الرياضية والإنسانية ممتن لكم، محبكم في الله ياسين".

ياسين لبحيري

وكان الزمالك اصدر بيان رسمي لياسين لبحيري، والذي جاء كالتالي:

 يثمن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب التصرف الرائع الذي قام به ياسين البحيري لاعب فريق نهضة بركان المغربي ، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، بعدما تدخل ليمنع سقوط نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك بشكل خطير في كرة كانت كفيلة بتعرض اللاعب لإصابة خطيرة خلال مباراة نهائي الكونفدرالية الأفريقية، والتي توج الزمالك بلقبها للمرة الثانية في تاريخه.

ويتوجه مجلس إدارة الزمالك ببالغ الشكر والتقدير للاعب على تصرفه الذي لاقى استحساناً واسعاً من جماهير الزمالك ومتابعي كرة القدم عامًة، مُتمنياً دوام التوفيق والتميز لياسين البحيري في مسيرته بكرة القدم.

حمل تطبيق كورابيا الآن