أخطاء الإجراءات تبرئ رمضان صبحي من أزمة المنشطات.. مفاجأة مدوية

تاريخ النشر: 23/05/2024
254
منذ 3 شهور
رمضان صبحي

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن أخر تطورات أزمة رمضان صبحي بخصوص تعاطي اللاعب للمنشطات، والتي تصدرت عناوين الرياضة المصرية خلال الفترة الماضية.

وكانت منظمة مكافحة المنشطات قد قامت بفحص عينة رمضان صبحي، والتي أثبتت تعاطي اللاعب لمادة المنشطات، قبل أن يتم التشكيك في صحة نتائج العينة بداعي أنها فاسدة، ويتم سحب عينة جديدة من اللاعب.

اقرأ أيضا

قطار انتصارات ليفركوزن يتوقف.. الدوري الأوروبي في قبضة أتالانتا

كأس العالم للأندية كلمة سر الأهلي للتعاقد مع تريزيجيه.. رد حاسم

وقدم رمضان صبحي مذكرة مدعومة بالمستندات للجنة المنشطات تتضمن قيامه بإجراء 6 تحاليل، قبل تلك العينة التي وصفت بـ"الفاسدة"، وثلاثة تحاليل أخرى بعد هذه العينة، بالإضافة لوجود عينة إضافية سحبت من اللاعب بعد ساعة واحدة من العينة "الفاسدة".

وأكد أحمد شوبير خلال تصريحاته عبر قناة "أون تايم سبورت"، أن أزمة رمضان صبحي مع منظمة مكافحة المنشطات لم تنتهي، ولكن الأمور أصبحت تسير في صالح اللاعب.

وقال شوبير إن أزمة رمضان صبحي وإتهامه بتعاطي المنشطات لم يتم إغلاقها حتى الآن، ولا تزال هناك العديد من الفحوصات التي ستؤكد إدانة اللاعب أو براءته.

وتابع: أخطاء الإجراءات كانت في صالح رمضان صبحي، واللاعب أصبح قريبًا من الحصول على حكم يتضمن براءته من تهمة تعاطي المنشطات، وفي حال إدانة اللاعب سوف تكون عقوبته خفيفة للغاية.

وأتم: منظمة مكافحة المنشطات سوف تعلن عن موقف رمضان صبحي النهائي خلال الفترة القادمة، ولكن الأمور أصبحت في صالح اللاعب، هذه الأزمة ستنتهي خلال الفترة المقبلة.

حمل تطبيق كورابيا الآن