قالوا عن الزمالك| لغز صفقة زياد كمال ومواجهة الأهلي في السوبر

تاريخ النشر: 23/05/2024
12
منذ 3 شهور
قالوا عن الزمالك

قالوا عن الزمالك هى خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة البيضاء في الساعات الأخيرة، والتي قيلت ليلة أمس الأربعاء، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالى:

حسين لبيب:

هناك بعض اللاعبين المحترفين الأجانب في الزمالك، يكلفون النادي مبالغ خيالية وغير متوقعة، وعليها العديد من علامات الإستفهام، ويوجد لاعب أجنبي تم التعاقد معه مقابل 900 ألف دولار، كما هناك لاعب أخر تعاقد معه النادي بقيمة مليون دولار.

اقرأ أيضا

أخطاء الإجراءات تبرئ رمضان صبحي من أزمة المنشطات.. مفاجأة مدوية

رئيس الزمالك يكشف القيمة الإجمالية لصفقات الميركاتو الشتوي|مفاجأة

أحمد شوبير:

الزمالك أصبح مطالبًا بسداد 100 ألف دولار إلى إنبي بعد التتويج بلقب كأس الكونفيدرالية، كما هناك بنود أخرى تتعلق بحصول إنبي على مليون جنيه في حال الفوز بلقب الدوري المصري، ومليون جنيه في حال حصد لقب كأس مصر، بالإضافة إلى 50 ألف دولار في حال فوز الزمالك بكأس السوبر الإفريقي.

محمد شبانة:

صفقة زياد كمال الذي تعاقد معه الزمالك قادمًا من نادي إنبي، يوجد بها لغز كبيدر، والمبالغ المالية الخاصة بالصفقة غريبة جدًا، والزمالك أصبح مطالب بدفع 100 ألف دولار إلى نادي إنبي، بالإضافة إلى أن النادي قد يتعرض لعقوبات مالية ضخمة بسبب أحداث نهائي الكونفيدرالية.

محمد عواد:

أتمنى تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا، والزمالك لا يخشى مواجهة أحد، ولكننا نتمنى أن تكون مباراة كأس السوبر الإفريقي بين قطبي الكرة المصرية.

إبراهيم عبدالجواد:

العلاقة بين جماهير الزمالك وحسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي جيدة للغاية، والجماهير تشعر أن رئيس النادي هو رئيس بدرجة مشجع، وشخص يليق بالقلعة البيضاء وجماهيرها الكبيرة.

حمل تطبيق كورابيا الآن